فيديو.. وزيرة فرنسية تثير موجة غضب: لا أتحمل رؤية فتاة محجبة ويجب حظرهتوزيع 26 طنا من اللحوم المجمدة على الأسر الأولي بالرعاية في قناارتبط بالنيل واحتفل به المسلمون.. «عيد الغطاس» قديما: أحسن ليالي مصرحديث الصور| «بايركس».. فن الحوار مع الزجاجالفارس المقنع «زورو» وأحلام ما بعد الـ 100ميرفت أبو عوف : نشهد إرادة سياسية حقيقية حول مناقشة قضايا المرأة بالمجتمعمسحة طبية للاعبي الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العربوليد سليمان يجري أشعة جديدة اليوم للاطمئنان على حالتهأزمة في حراسة مرمى أهلي جدة قبل مواجهة أبها اليوم بالدوري السعوديريال مدريد يحسم صفقة بديل راموسأطباء كفر الشيخ تشكر الأهالي على دعم الأطقم الطبية: نعاهدكم على العطاءفيسبوك لم الشمل.. ابن المنصورة يصل إلى صديق جيشه في سوهاجوكر للثعابين والفئران.. مستشفى جراجوس يغلق أبوابه فى وجه المرضى منذ 2014.. شاهدالإسماعيلية تبدأ الرصد الميداني لاحتياجات 16 قرية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرشاهد.. صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بالأقصر«س» و «ج».. كل ما تريد معرفته عن شروط صرف مساعدات «تكافل» و«كرامة»ترقية استثنائية لاسم الشهيد محمود البخ إلى رتبة رائدغرفة السياحة: 3 آلاف سائح زاروا الأقصر منذ بداية يناير وحتى الآنأمطار غزيرة تجتاح الإسكندرية.. ورفع درجة الاستعداد القصوىبشرى سارة لعمال «الحديد والصلب».. خطة حكومية لاستيعابهم بالقطاع الخاص

إحالة 3 عاملين بقطاع القنوات المتخصصة للمحاكمة التأديبية

-  
مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو» - صورة أرشيفية

أحالت هيئة النيابة الإدارية مدير عام شؤون العاملين بقطاع القنوات المتخصصة ومدير الإجازات ومصورة سينمائية للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية.

قالت تحقيقات النيابة الإدارية إن المحالين الثلاثة خلال الفترة من 8 أغسطس 2017 وحتى انتهاء التحقيقات خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي حيث انقطعت المحالة للمحاكمة الثالثة عن العمل بدون إذن أو عذر قانوني، وتبين من أوراق القضية أن مدير إدارة الإجازات بالإدارة العامة لشؤون العاملين بالقطاع تراخى في تحرير إفادة موجهة لإدارة الحسابات بوقف راتب المحالة الأولى لانقطاعها عن العمل، مما أدى إلى صرفها الراتب رغم عدم وجودها بالعمل.

وأن مدير عام شؤون العاملين أهمل في الإشراف على أعمال الثاني، مما أدى إلى عدم اتخاذه الإجراءات القانونية حيال انقطاع الأولى عن العمل وصرف راتبها دون وجه حق. مما يعد مخالفات إدارية تستوجب المساءلة التأديبية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة