تخشى على أطفالها من نفس مصير طفولتها وآثار الطلاق.. كيم كارداشيان تطلب حريتها والخروج بأقل خسائر بعد الانفصالمحمد فراج بين «أهل الكهف» و«تقاطع طرق»«هارى» و«ميجان» يواصلان أعمالهما الخيرية: طرود غذائية للمحاربين القدماء"سياحة النواب" تستعرض قانون إنشاء البوابة المصرية للعمرة.. اليومPeaky Blinders يودع مشاهديه مع الموسم السادسترامب يرفع قيود "كوفيد-19" على المسافرين من أوروبا والبرازيلمتحدثة باسم بايدن: لا ننوي رفع قيود السفرشوبير عن تغيير المدربين بالدوري.. فيه فريق هيغير مدربه قريب جدارئيس «محو الأمية»: لدينا 16 مليون أمي بمصر وأغلبهم في الوجه القبليمصاب بكهربا في المخ.. تفاصيل غير متوقعة لذبح أب لنجله في الدقهليةحكم بنقل أموال 89 من قيادات الإخوان لخزانة مصر.. فيديوغدا.. اليوم العالمي لسيلفي المتاحفأكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام بالداخلية يستقبلان وفد الإعلاميين من جنوب السودانمحافظ كفر الشيخ يناقش الإجراءات التنفيذية لمبادرة «حياة كريمة»«الأنبا يواقيم» يترأس قداس «عيد الغطاس» بكنيسة العذراء بإسناتفاصيل لقاءات وزير الزراعة لمتابعة توفير الأسمدة وتحديث منظومة الري في مساحة مليون فدان«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)

جامعة الخرطوم تعلق الدراسة بعد تفشي عدوى كورونا

   -  
إجراءات مكافحة فيروس كورونا

قرر مجلس عمداء كليات جامعة الخرطوم بالسودان، تعليق الدراسة بجميع كليات الجامعة، بما في ذلك كلية الدراسات العليا، إلى حين تعزيز الاحترازات الصحية.

كما قرر المجلس، في اجتماع طارئ عقده اليوم، للتداول حول الوضع الصحي بالجامعة، مواصلة الامتحانات المنعقدة حاليا والمعلنة بجميع الكليات.

واستعرض الاجتماع، تقريرا حول الوضع الصحي الراهن قدمته لجنة مكافحة جائحة كورونا داخل الجامعة، أشارت فيه إلى تزايد حالات الإصابات المؤكدة بالفيروس، وتصاعد حالات الاشتباه والمخالطة وسط الطلاب والأساتذة والعاملين، لافتة إلى عدم الالتزام بالاحترازات الصحية المعلنة من قبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة