وزير الخارجية يستقبل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبى لعملية السلام بالشرق الأوسط اليومخالد عكاشة: الوصول للاستقرار الأمني بعد 2011 تم بأسرع من المتوقعفخورة بأهلي.. فتاة تتحدث عن تجربتها مع كفالة اليتيم.. وأمها بالكفالة: دخلت قلبينجل شقيق العندليب: عائلتنا تنتمي للنبي.. وجثمان عمي لم يتحلل حتى الآن.. فيديوتعرف على أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة × 10 نقاطملفات ورؤى وأحلام شبابية.. رياضيون تحت قبة البرلمانبايدن: نعتزم شراء 200 مليون جرعة إضافية من لقاحي فايزر وموديرنا«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية ابنة الملك فاروق 27 يناير 2005«زى النهارده».. وفاة «مؤلف أوبرا عايدة» الإيطالي جوسيبي فيردي 27 يناير 1901«زي النهارده».. وفاة المؤلف والسيناريست محسن زايد 27 يناير 2003«زي النهارده».. انقلاب عسكري يطيح برئيس الصومال سياد بري 27 يناير 1991اليوم .. التضامن تطلق مسابقة الأم المثالية لعام 2021هل يجوز شراء مدة في تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة؟..«التأمينات» تجيبتفاصيل وأسعار تذاكر الحفل الغنائي الأول للقاء الخميسي في ساقية الصاويوزارة التضامن تعلن شروط تأشيرة الحج والعمرة لعام 2021تسليم وحدات «سكن مصر» بالقاهرة الجديدة الأسبوع المقبلأسعار الأسماك اليوم.. انخفاض البلطى المزارع ليسجل 14 – 20 جنيها للكيلواستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر والدنمارك بكأس العالم لليد71% من القراء يتوقعون تزايد الانشقاق داخل الإخوان بعد إدراجها بقوائم الإرهابقطار المحاكمات.. سماع الدفاع فى محاكمة 11 متهما بـ"فساد القمح" اليوم

القبض على اليوتيوبر "شاور" في طنطا

   -  
صورة أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم السبت، اليوتيوبر الشهير "شاور"، وبحوزته سلاح ناري، مستقلا سيارة منتهية التراخيص، أثناء مروره من أمام قوة تأمين على طريق "طنطا- الإسكندرية" الزراعي.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عمران، مدير مباحث الغربية، يفيد بتمكن النقيب أحمد إبراهيم، الضابط بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، المكلف برئاسة قوة تأمين السريع "طنطا- اسكندرية" الزراعي، من القبض على (ع.خ.م) 23 سنة، يوتيوبر شهير، ملقب باسم "شاو" وبحوزته طبنجه عيار 9 ملي، مستقلا سيارة جيب شيروكي منتهية التراخيص، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية، كواليس ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 3 أشخاص بالغربية؛ بقيام إحدى السيدات ونجلها بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرتها على تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية.

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها إحدى السيدات (دون عمل)، مقيمة بالغربية، ولها سابقة جنائية، من خلال قيامها بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، من راغبي السفر للعمل بالخارج، وزعمها توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنت من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين تحت ذات الذعم وعدم وفائها بذلك، ورفضها رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تمكّن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع نجلها (المتواجد حاليا خارج البلاد)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة