روى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغانيصوت العرب من القاهرةالهروب من عين كايروأمير طاهرى يكتب: التمثيلية الرئاسية بطهران: لعبة الإقصاءاتإحسان عبدالقدوس.. الكاتب الذى صوَّب نحو صمت المجتمع وجمودهحكايات السبت: الدعاية.. الثورة.. بطولات الشرطة.. وعفريتة «سلماوى»سان جيرمان على قمة الدوري الفرنسي برباعية في مونبيلييهالحكم في دعوى إلغاء التصالح مع محتكري "صمامات القلب" اليومالأمن يكشف حقيقة تعرض أسرة للتهديد بالقتل في الشرقيةروبي تتعاقد على مسلسل"شقة 6 ..العين الثالثة" لرمضان 2021أحمد عزمي: حفظ القرآن الكريم ساعدني على إتقان اللغة العربية (فيديو)صندوق النقد يحث تونس على ضبط كتلة الأجور.. ويحذر من عجز مالي يفوق 9 ‭%‬اليوم.. فتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطابالأسماء.. 10 مصابين في حادثين على طريقي الزعفرانة والكريمات بني سويفبعد انضمامه للتأمين الصحي الشامل.. 5 معلومات عن مستشفى النصر للأطفالأحمد سعد يكشف كواليس تحضير أغنية «افرح» مع وائل الفشني

تسليم مساعدات واحتياجات أساسية لـ 150 أسرة من متضرري الأمطار بعزبة الشامي في الإسكندرية | صور

   -  
تسليم مساعدات واحتياجات أساسيةلـ متضرري الأمطار بعزبة الشامي

سلمت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية ، اليوم، 150 أسرة من المتضررين جراء موجة الطقس السيئ والأمطار ب عزبة الشامي احتياجات أساسية من مواد غذائية وبطاطين، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني.
وتواجدت عازر، اليوم، وسط أهالي عزبة الشامي التابعة لحي المنتزه أول، أحد المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة، وذلك للاستماع لاحتياجات الأهالي.
وأوضحت، أن المحافظة مستمرة في دعم الأهالي البسطاء بالمناطق النائية والعزب وتوفير كافة احتياجاتهم الأساسية، وتقديم كامل الدعم لهم خاصة في ظل موجة الطقس السيئ التي مرت بها محافظة الإسكندرية .
وأضافت نائب المحافظ، أنه سيتم تباعا توزيع المساعدات على جميع المناطق المتضررة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدة أن المحافظة توفر كافة سبل الدعم والاحتياجات المختلفة تلك المناطق.


جانب من تسليم المساعدات
جانب من تسليم المساعدات
جانب من تسليم المساعدات
جانب من تسليم المساعدات
جانب من تسليم المساعدات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة