وفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغانيصوت العرب من القاهرةالهروب من عين كايروأمير طاهرى يكتب: التمثيلية الرئاسية بطهران: لعبة الإقصاءاتإحسان عبدالقدوس.. الكاتب الذى صوَّب نحو صمت المجتمع وجمودهحكايات السبت: الدعاية.. الثورة.. بطولات الشرطة.. وعفريتة «سلماوى»سان جيرمان على قمة الدوري الفرنسي برباعية في مونبيلييهالحكم في دعوى إلغاء التصالح مع محتكري "صمامات القلب" اليومالأمن يكشف حقيقة تعرض أسرة للتهديد بالقتل في الشرقيةروبي تتعاقد على مسلسل"شقة 6 ..العين الثالثة" لرمضان 2021أحمد عزمي: حفظ القرآن الكريم ساعدني على إتقان اللغة العربية (فيديو)صندوق النقد يحث تونس على ضبط كتلة الأجور.. ويحذر من عجز مالي يفوق 9 ‭%‬اليوم.. فتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا

تحرير 48 مخالفة في حملة على مخابز البحيرة

   -  
حملات تموينية على المخابز - أرشيفية

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة بالتعاون مع مباحث التموين، من تحرير 48 مخالفة ضد أصحاب مخابز يتلاعبون فى مواصفات الخبز.

ووفقا لبيان إعلامى، استهدفت الحملة مراكز وادى النطرون وبدر وايتاى البارود الدلنجات، وتمكنت من تحرير 51 مخالفة ل مخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، وحررت محاضر للمخالفين، وأحيلوا إلى النيابة.

وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة