الأحد.. «محلية النواب» تناقش قانون المحلات العامةالأحد.. «سياحة البرلمان» تناقش قانون البوابة المصرية للعمرةفي نقاط.. تعرف على إدارة بايدن النهائيةواشنطن تؤكد: بايدن سيراجع اتفاق السلام الذي أبرمه ترامب مع طالبانمن حقة ينجح لوحده.. تعليق ناري من مي كساب بعد انفصال أوكا واورتيجاوالدة الطفلة التي جردها والدها من ملابسها تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. فيديومفاجآت صادمة.. نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف حقيقة عدم تحلل جثته بعد 31 عامانفسي ألغى ناس من حياتي.. أحمد فتحي يشارك مي كساب غناء ياللي شغلين نفسكم بياتعويض "بيجو" والحجز على سيتى ستارز أحداث ينتظرها مساهمو البورصةاكتشاف علاجات مناعية لمرضى الأورام بديلا لـ"الكيماوي" بنسبة شفاء 70%وزيرة البيئة: توثيق كافة الإجراءات للاستفادة من دولفين البحر الأحمر النافق فى البحث العلمىالقوى العاملة: 4 دورات تدريبية لـ 60 متدربا في كفر الشيخشطر جثته نصفين بالساطور.. القصة الكاملة لمقتل تاجر في الهرمقرحة وشد عضلي وعملية جراحية.. إصابات في الوسط الفني خلال يوماستكمال امتحانات الفرقة النهائية بكليات طب الأزهر اليومالتعليم تحدد ضوابط تغيير التخصص لطلبة الدبلومات الفنية.. تعرف عليهاأبرز قضية.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والقرارات تبعا لوضع الوباءرجل فى دعوى إثبات نشوز : طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةاعرف مسافة الأمان المناسبة أمام سيارتك وإرشادات المرور للنجاة من حوادث الأمطارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز 5950 قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرة

محافظ الشرقية يصدر قراراً بتنظيم العمل داخل الجهاز الإداري للحفاظ على صحة وسلامة العاملين

   -  
ممدوح غراب محافظ الشرقية

أصدر ممدوح غراب محافظ الشرقية ، قرارا حمل رقم 9296 لسنة 2020م بأن يتولى سكرتير عام المحافظة تخفيض عدد العاملين بالديوان العام وفقاً لمقتضيات وصالح العمل.
كما قرر المحافظ، أن يقوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية ومديرو مديريات الخدمات ومديري الإدارات النوعية بتخفيض التزاحم وإعطاء الأولوية للعاملين من أصحاب الأمراض المزمنة (بتقرير طبي معتمد) وتحديد أعداد العاملين بحيث لا يزيد على 50% من القوي البشرية.
أكد القرار علي استمرار تواجد مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعمال النظافة والسائقين والمراكز التكنولوجية والمستشفيات والإسعاف ومديرية التموين والإنقاذ والطوارئ، ولا ينطبق هذا علي العاملين بالمدارس بمختلف مراحلها التعليمية ويطبق فقط علي العاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التابعة لها، علي أن لا يؤثر علي الخدمة المقدمة للمواطنين أو أداء العمل.
أوضح محافظ الشرقية ، أنه اعتبارا من الأحد الموافق تكون مواعيد العمل خلال أيام (الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس) بالتناوب من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 4 عصراً للرجال، ومن الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 3 عصراً للسيدات وفقاً لحاجة العمل ومتطلباته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة