المريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعدهرجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديوأخطاء فى تصفيف الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا.. الصبغة الغامقة وفرقه من النصخالد أنور يقابل محمد إمام مع "النمر" رمضان المقبلكل ما تريد معرفته عن الجزء الثالث من To All the Boys قبل عرضه 12 فبراير4 فوائد صحية تدفعك لتضمين أطعمة غنية بفيتامين "ك" فى نظامك الغذائىتدشين حملة لمكافحة أصداء القمح وتشجيع الرى بالتنقيط بكفر الشيخنشوى مصطفى تعبر عن استيائها من تصرف أحد معدي البرامج التلفزيونيةتعرف على إيرادات فيلم Monster Hunter حول العالمعمرو دياب يتصدر تريند تويتر.. شاهدنجم منتخب ألمانيا يكشف سر الهزيمة أمام إسبانيا في كأس العالم لليدالمدير الفني لسبورتنج لشبونة: أوباما أفضل لاعب دربته في مصربونيتش: رئيس نادي ماريتيمو دمر مستقبل محمد إبراهيم في البرتغال وتجربة احتراف شيكابالا فاشلةأشرف صبحي: مصر قادرة على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية حال إلغاء الدوري

   -  
اتحاد الكرة

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم خلال اجتماعه مع ممثلى الأندية أنه حال إلغاء مسابقة الدورى للموسم الجديد لأى ظرف، سيشارك فى بطولات إفريقيا فرق الموسم المنقضى التى تشارك فى البطولة الحالية بنفس الترتيب.
وأشار «مرزوق» إلى أنه حال الاعتراض على الحكام سيتم توقيع عقوبات جديدة، مشددًا على أنه لا يجوز لأى إدارى أو مدرب الاعتراض أو التحرك من مكانة على الدكة، وسيتم تطبيق غرامة مالية على من يخالف ذلك.
جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن بداية الدوري الجديد 11 ديسمبر القادم في الاجتماع الذي عقده مازن مرزوق بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن انطلاق الموسم الجديد .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة