سأظل سنجل.. شبيهة زبيدة ثروت تصدم متابعيها على السوشيال ميديابـ لوك جديد.. رضوى الشربينى تبهر جمهورها فى أحدث ظهور لها | شاهدزينة تصبح على متابعيها: يعني إيه أصحى ٧ صباحا وأنام ٨ بالليلورشة (أ - ب) عن كيفية صناعة الفيلم بـ المركز القومى للسينماشاهد.. فيفي عبده تشارك متابعيها إطلالة جديدة لهافي ذكرى وفاة ماجدة الصباحي.. تعرف على حقيقة قضية حجر ابنتهاموعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلةسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم السبتالذهب يرتفع جنيها في تعاملات اليوم السبتالأرصاد: أمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال والأتربة اليومإصابة مدير أمن كابول ومقتل اثنين من مرافقيه في انفجار عبوة ناسفةوجه بتغطية بلاعة «ترعة التوفيقية» يا وزير الإسكانتحذير خطير من «الصحة» بشأن إعادة استخدام الكمامة: مصدر لنقل العدوىجامعة القاهرة تعلن أسماء الفائزين في مسابقة «الفنجري» حول الشائعاتسعر الدولار اليوم السبت 16-1-2021 مقابل الجنيه المصري«مقرر طرحه قريبا».. تفاصيل الإعلان الـ15 لوحدات الإسكان الاجتماعيأسعار الذهب العالمية تتراجع 18 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعشوشة: استكمال أعمال مشروع تطوير العريش العام الجاري 2021الهلال الأحمر تعد برنامجا لتوزيع المساعدات على أسر المنقولين من رفح والشيخ زويدأخبار الرياضة.. نادر شوقي يكشف حقيقة طلب الأهلي ضم زيزو.. الهلال السوداني يوضح موقفه من ضم كينو.. هيثم عرابي: صفقة حسين الشحات كلفت الأهلي 80 مليونا ف

«المسابقات» ترفض إقامة معسكرات خارج مواعيد الأجندة الدولية

   -  
الأهلى و مصر المقاص - أرشيفية

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، عن رفض اللجنة لإقامة أى معسكرات للمنتخب سواء الأول أو الأوليمبى فى غير مواعيد الأجندة الدولية .

وقال على هامش كلمته خلال اجتماعه بممثلى الأندية فى مقر الجبلاية: «رفضنا عرض مواجهة المنتخب الأوليمبي في 26 ديسمبر المقبل، لأنه خارج الأجندة الدولية ، وحسام البدري كان قد طلب معسكرا كل أول شهر ونفس الأمر لشوقي غريب وتم رفض هذا الأمر أيضاً».
وقال «مرزوق» «إن جميع المجالات الأخرى فى الدولة تتقدم بشكل مميز وبالتالى كرة القدم فى طريقها للتطوير ونعمل على ذلك».
وأضاف «كنت أضع جدولين للدوري حالة تتويج الأهلى أو تتويج الزمالك وأرسلنا الجدولين للجهات الأمنية للحصول على الموافقات اللازمة».
وتابع «الأهلى سيلعب مباراته الأولى فى الدوري مع مصر المقاصة بشكل عادى، بينما سيتم تأجيل مباراته مع غزل المحلة لانشغاله فى نفس التوقيت بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الإفريقى».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة