مراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)بشرى من الأرصاد للمواطنين: شتاء 2021 أكثر دفئا من الأعوام السابقةحقيقة صورة عبدالحليم حافظ واقفا أمام قبره.. هل كان يشعر بقرب الأجل؟شحوب الوجه وفقدان الوزن.. تعرف على أعراض للسرطان من غير ما تتخدعزراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه قروض لـ1850 مستفيدا من مشروع البتلوندوات بقصور ثقافة الأقصر حول تبادل الأفكار ونشر الثقافة لتوعية الشباب.. صور"أعشق الملوخية والعيش الشمسى".. زوجة أجنبية تروى قصة زواجها من مصرىالقوى العاملة تعلن تعيين 599 شاباً وتحرير 63 محضرا وغلق 17 منشأة في دمياطالزمالك يفتح تحقيقًا لكشف "طالب العمولة" فى صفقة مصطفى محمدقصة صور.. رضا شحاتة.. حان موعد الخروج من عباءة الرجل الثانيالكونغولى موفوبى "حديث الصباح والمساء" فى مونديال مصر بـ 110 كيلواتحاد الكرة يقرر فتح التحقيق فى مشاركة لاعب الطلائع "الموقوف" أمام دجلة«الزمالك»: سنتخذ إجراءات قانونية بشأن تصريحات رئيس «سانت إيتيان»الزمالك يكشف موقف مصطفى محمد بعد إغلاق المفاوضات مع «سانت إيتيان»الأهلي يعسكر لمواجهة البنك الأهلي بالدوري.. الليلةمعروف حكمًا لمباراة مالي وبوركينا فاسو بأمم إفريقيا للمحليينسأظل سنجل.. شبيهة زبيدة ثروت تصدم متابعيها على السوشيال ميديابـ لوك جديد.. رضوى الشربينى تبهر جمهورها فى أحدث ظهور لها | شاهدزينة تصبح على متابعيها: يعني إيه أصحى ٧ صباحا وأنام ٨ بالليلورشة (أ - ب) عن كيفية صناعة الفيلم بـ المركز القومى للسينما

اجتماع هام للجنة التخطيط بالأهلى لحسم ملف الراحلين والقائمة الجديدة

   -  
محسن صالح

تعقد لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح اجتماعا مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة من أجل حسم ملف الراحلين عن الفريق والاستقرار على الأسماء التى سيتم قيدها فى قائمة الفريق الإفريقية .
وتعاقد الأهلى مع المغربى بدر بانون لاعب الرجاء وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، بخلاف عودة الخماسى محمد شريف و أكرم توفيق و صلاح محسن وناصر ماهر فيما لم يتحدد موقف أحمد ياسر ريان الذى يرغب فى الرحيل لصعوبة حصوله على فرصة.
وتحسم اللجنة موقف الأنجولى جيرالدو والسنغالى اليو بادجى ومحمود وحيد واحمد الشيخ وباسم على بعد انتهاء اعارته للجونة، وكذلك موقف المصابين محمود متولى وكريم نيدفيد ومحمد محمود الذين سيتم رفع اسمائهم من القائمة الجديدة لصعوبة اللحاق بالمباريات قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وتسعى اللجنة لحسم تلك الملفات فى أسرع وقت ممكن، من أجل الاستفادة ب الصفقات الجديدة فى المباريات القادمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة