اعرفي إزاى تلبسى إطلالة "مونوكورم" من الجلد على طريقة أماندا هولدن بشتاء 2021فنان مصرى يحول المشاهير إلى أيقونات على الجدران.. صورغادة عادل تبدأ تصوير دورها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمينصلاح عبد الله فى طقطوقة شعرية: وصلنا لزمن فيه التباعد حياة والكمامة سلامةمواعيد مباريات السبت 16 يناير 2021.. مصر ضد مقدونيا الشمالية ودربي لندنيسوبر 94.. نجوم الزمالك والأهلي يحكون كواليس النهائي المثير في ذكراه الـ27س و ج .. متى تم بناء المتحف الزراعى وماذا تحكى مقتنياته؟هل أصيب الملك أحمد فؤاد الثانى بصدمة نفسية بعدما تركته والدته الملكة ناريمان؟استطلاع رأي: لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. فيديوسفير فلسطين بالقاهرة: نشكر المساعي المصرية في دعم القضية الفلسطينية.. فيديوالغرف السياحية تكشف مميزات "شتي في مصر" وتوجه رسالة مهمة للمواطنينالبنك الإفريقي للتنمية يمنح جائزة العام للرئيس السيسي تقديرا لإنجازاته.. يتصدر نشرة صباح البلدأمطار ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم وغدا3 محاصيل.. خطوات حفر الآبار واستصلاح الأراضى بمشروع المليون فداندياب اللوح: منفتحون على كافة الحلول السياسية بشرط احترام سيادة فلسطين..فيديوجواك مبتكر.. حملة جديدة لاكتشاف الموهوبين والمبتكرين في مختلف المجالاتسفير فلسطين بالقاهرة: مستعدون للتعامل مع الإدارة الأمريكية الجديدة..فيديوشباب يدشنون حملة لتطهير مقابر الفيوم من السحر: الأعمال في جماجم (صور)9 شروط لإعارة المعلمين للخارج بعد فتح وزارة التعليم باب التقدممراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)

«النحاس» يعلن تشكيل المقاولون أمام أرتا سولار بطل جيبوتي

   -  
عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب

أعلن عماد النحاس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عن تشكيل الفريق في مبارته اليوم السبت أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، التي تقام على ملعب الحاج علي حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية ضمن منافسات الدور التمهيدي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وجاء تشكيل الفريق كالتالي: محمود أبو السعود، أمير عابد، فادي نجاح، فاروق نور الدين، حسن الشامي، محمد مجلي، أحمد الشيمي، محمود عصام، إبراهيم صلاح وأحمد فتوحي «داودا»، وسيف الجزيري.
ويتواجد على مقعد البدلاء كل من حسن شاهين، يوسف الجوهري، أحمد مصطفى، عبد الله ياسين، عبد الرحمن خالد «جبنة»، وسيم بن يحي، يوسف حسن.
ويقود المباراة تحكيميا طاقم اثيوبي مكون من ليما نيجيسي، ويعاونه تيميسين صامويل أتانجو وإيبيكال اليمايهو ديسالين، وحكم رابع بيروك كاساوين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة