تحقيقات في الزمالك لكشف حقيقة ادعاءات النادي الفرنسي بشأن مصطفى محمدالسفير الفرنسي يشيد بالتنظيم الاحترافي لكأس العالم لكرة اليد بمصرمدير «مونديال كرة اليد»: نجاح البطولة لن يتأثر بغياب الجماهيرمصدر لمصراوي: مصطفى فتحي يرحب بالانتقال لسموحة"اتفاق وتراجع".. الزمالك يكشف كواليس مفاوضات سانت ايتيان لضم مصطفى محمدالزمالك يكشف عن طلب باتشيكو بشأن صفقة الشتاءبالمواعيد والقنوات.. مصر ومقدونيا ضمن مباريات مثيرة بمونديال اليدبالمواعيد والقنوات.. فولهام وتشيلسي ضمن مباريات السبت الكرويالزمالك يكشف كواليس جديدة بشأن مفاوضات العين و"زيزو"بالفيديو.. الكونغولي مفومبي يخطف الأضواء بمونديال اليد"بين تركيا وأرتيتا".. وكيل النني يكشف لمصراوي معادلة التألقكيف استفاد الزمالك بعد إغلاق المفاوضات مع سانت ايتيان بشأن مصطفى محمد؟الإعدامات الأعلى في تاريخ أمريكا.. قصة المعدوم رقم 13 في عهد «ترامب»وزير النقل يتابع نقل مرافق متعارضة مع الدائري: انتظروا طريقا عالمياضبط صاحب فيديو «المشي بالملابس الداخلية» في دمياط ورأس البر: «بسترزق»السفير الفلسطيني يوجه الشكر لمصر: حملت لواء الدفاع عن مدينة القدسما بين الحجاب والوفاة والإنعاش.. فيفي عبده تحارب الشائعات بـ«5 مواه»9 معلومات عن «شاومينج» قبل طرحه في موسم رأس السنة«الاتحاد الأوروبي» يعلق المساعدات الاقتصادية لإثيوبياالبترول: تحويل السيارات للغاز يسهم في الارتقاء بنمط حياة المواطن

محمد صلاح يغادر الملعب وليفربول متقدما وماني بديلا له في مواجهة برايتون

   -  
محمد صلاح

غادر الدولي المصري محمد صلاح الملعب في الدقيقة 64 وحل مكانه زميله السنغالي ساديو ماني.


ويلتقي الفريقان اليوم على ملعب فريق برايتون ، أميكس ستاديوم، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".
ويعود الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة محليًا اليوم بعد تعافيه من فيروس كورونا.
وأضاع نيل موباي لاعب برايتون فرصة التقدم لفريقه في الدقيقة 20 بعدما أهدر ضربة جزاء، وغادر الملعب بعدها بخمس دقائق مصابًا وفقًا لحساب ناديه على تويتر.
افتتح محمد صلاح التسجيل ل ليفربول في الدقيقة 34 لكن الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي التسلل. وصنع صلاح هدف التقدم في الدقيقة 60 لزميله ديوجو جوتا الذي سجل هدفه الأول بالدوري خارج ملعب أنفيلد. ويحتل ليفربول المركز الثاني بعشرين نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر أما برايتون ففي المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة