إطلالات اليوم: آيتن عامر جذابة.. ولقاء الخميسي بإطلالة بسيطةلم يقتصر على "القلقاس والقصب".. كيف كان احتفال الأقباط بعيد الغطاس؟قطر تعلق نزاعًا مع الإمارات في منظمة التجارة العالميةملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذيةلافروف: نشاط أوسلو العسكري قرب حدود روسيا محفوف بالخطرمرشحة بايدن لـCIA: مواجهة تهديد التجسس الصيني على رأس أولوياتناروسيا تأسف للعقوبات الأمريكية ضد مشروع «التيار الشمالي 2»الولايات المتحدة: إقصاء عنصرين من الحرس الوطني لصلتهم بجماعات يمينيةولعت فيها وهي نايمة.. قاتلة ضرتها تعترف: حرمتني من أبو عيالي بعد 14 سنة جوازمصرع شاب أثناء محاولة سرقة «توك توك» بالقليوبيةبنك مصر يوقع اتفاقية قرض مع «الاستثمار الأوروبي» بـ425 مليون يورو لتمويل المشروعات الصغيرةمحافظ الفيوم يعقد أول حوار مجتمعي مع أهالي قرى ومركز يوسف الصديق | صورتجدد هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية في أول أيام نوة الغطاس | صورتحرير 129 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة وإغلاق 5 سناتر في بني سويفتشكيل لجنة للمرور على 42 موقعا لتخزين القمح في المنيافرق عمل بالوحدات المحلية لمتابعة مشروع التوسع في إنشاء محطات الغاز الطبيعي ببني سويفمحافظ المنيا يفتتح فاعليات المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب للصمنائب محافظ بني سويف يواصل جولاته الميدانية لمتابعة سير المنظومة الصحية بالمستشفيات الحكوميةمحافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مبنى المجلس الشعبي المحلي بمنطقة أبو فليوالإفراج عن مركب مصرية محتجزة وعليها 35 صيادا في السعودية .. شاهد

بالأحمر الجذاب.. سلمى أبو ضيف تثير الجدل بإطلالة جريئة

-  

شاركت الفنانة سلمي أبو ضيف عدة صور جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام".

وتظهر سلمى أبو ضيف بمظهر لافت، مرتدية فستان جذاب باللون الأحمر ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها، مع لوك ميك اب خفيف يبرز ملامح وجهها الطبيعية.

وتظهر سلمي أبو ضيف في فيديو آخر وهي تحمل شنطة صغيرة على كتفها، باللون الأبيض، وتتحرك أمام المرآة لكي تبرز شكلها مع شكل الفستان.

وتعد سلمي أبو ضيف من نجمات الفن والمشاهير اللاتي يحرصن على اتباع أحدث صيحات الموضة واقتناء ما يتناسب معها ويكشف عن جمالها ورشاقتها سواء فساتين السهرة التي تتمتع بالأقمشة الفخيمة أو الإطلالات الكاجوال اليومية.

وتعتمد إطلالات سلمى أبو ضيف على التنوع والتجديد وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة والأزياء، وتخطف الأنظار دائما بجمالها وأناقتها.

يذكر أن سلمى أبو ضيف أصيبت مؤخرًا بفيروس كورونا وقررت أن تعزل نفسها بالجونة بعيدًا عن الجميع لحين تماثلها الشفاء.

وأعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف شفاءها من فيروس كورونا بعد أيام من إعلان إصابتها بالفيروس حيث كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "أخيرًا أنا خالية من كورونا الحمد لله، شكرا لكل الناس التى سألت عنى، ابقوا آمنين".

وعرض لسلمى أبوضيف، مؤخرًا حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "الا أنا" الذي يعرض على قناة دي إم سي.

سلسلة إلا أنا قصص مستوحاة من أحداث حقيقية، فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، وحكاية "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، ومن سيناريو وحوار نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة