دراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوانأخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيبموجز السوشيال ميديا.. نانسي عجرم توجه رسالة دعم مؤثرة للجيش الأبيض.. هاني شاكر يترجى تامر حسني للغناء.. وكندا علوش تحتفل بعيد زواجهافاضي شوية لـ حمزة نمرة تتجاوز 24 مليون مشاهدة على يوتيوبأخبار الرياضة.. وزير الشباب والرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي.. حظوظ منتخب مصر فى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم لكرة اليد.. أحمد شوبير يواصل الهجوم الإسماعيلي يعود لمواجهة الفلاحين بعد غياب 1737 يوما.. اعرف تاريخ مواجهات الفريقين ومصادفة اليومدوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد اليومرسميا.. سموحة يشكو حكام مباراة بيراميدز للجنة الثلاثية.. ويهدد بالتصعيد للفيفاغزل المحلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري المصريموعد مباراة أسوان ضد الزمالك في الدوري والقناة الناقلةالزمالك يواجه أسوان فى مهمة استعادة صدارة الدورىقصة هدف.. عماد متعب ينقذ الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الأفريقىعمومية الجبلاية تحذر من الدعوة للانتخابات وفقا للائحة القديمةالأهلي يرفض ضم حارس مرمى في يناير رغم أخطاء "لطفي"سموحة يطالب بإيقاف حكم بيراميدز وشطب حامل الراية واعتباره فائزا باللقاءكواليس تصوير مسلسل «ورد» لحنان مطاوع مع المخرج أبو شادي (صور)

الليلة.. ريهام عبد الغفور تكشف النقاب عن أجرأ دور قدمته

-  
ريهام عبد الغفور وعمرو الليثى

في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء اليوم السبت على شاشة الحياة، يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة ريهام عبد الغفور في حوار فنى شيق  والكشف عن عدد من الأسرار التى تذاع لأول مرة.

وتفتح ريهام قلبها لبرنامج واحد من الناس وتكشف عن دورها المختلف والجميل فى حلقات ربع قيراط، وكيف تصدر التريند على السوشيال ميديا طول عرض الحلقات؟

وهل الخيانة التي تعرضت لها بطلة العمل التي تجسدها حدثت بالفعل معها؟

كما تتطرق إلى الحديث عن أجرأ دور قدمته حتى الآن وما الدور التي تتمني تقديمه؟.

كما تجيب عن الاتهامات التي توجه لها بأنها طيبة زيادة عن اللزوم وهذا أثر على عملها، وعن عشقها لأسرتها وحبها الشديد لهم، وحبها للمطبخ وكيف قامت بتأليف كتب عن الطبخ.

وعن الدور التي قدمته وتشعر أنها ظلمت بسببه، وهل مسلسل الرحلة مع باسل خياط أصابها بالاكتئاب لمدة طويلة.

وفي الختام تكشف النقاب عن الأعمال الجديدة اللى تستعد لتصويرها الفترة المقبلة، والفيلم القصير من بطولتها والذي سيعرض بمهرجان القاهرة السينمائي.

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم السبت على شاشة الحياة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة