س وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوانأخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيبموجز السوشيال ميديا.. نانسي عجرم توجه رسالة دعم مؤثرة للجيش الأبيض.. هاني شاكر يترجى تامر حسني للغناء.. وكندا علوش تحتفل بعيد زواجهافاضي شوية لـ حمزة نمرة تتجاوز 24 مليون مشاهدة على يوتيوبأخبار الرياضة.. وزير الشباب والرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي.. حظوظ منتخب مصر فى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم لكرة اليد.. أحمد شوبير يواصل الهجوم الإسماعيلي يعود لمواجهة الفلاحين بعد غياب 1737 يوما.. اعرف تاريخ مواجهات الفريقين ومصادفة اليومدوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد اليومرسميا.. سموحة يشكو حكام مباراة بيراميدز للجنة الثلاثية.. ويهدد بالتصعيد للفيفاغزل المحلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري المصريموعد مباراة أسوان ضد الزمالك في الدوري والقناة الناقلةالزمالك يواجه أسوان فى مهمة استعادة صدارة الدورىقصة هدف.. عماد متعب ينقذ الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الأفريقىعمومية الجبلاية تحذر من الدعوة للانتخابات وفقا للائحة القديمةالأهلي يرفض ضم حارس مرمى في يناير رغم أخطاء "لطفي"

ليلى عز العرب تنضم إلى الاختيار 2

-  
ليلى عز العرب

نشرت الفنانة ليلى عز العرب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى توتير تعلن فيه عن انضمامها الى فريق عمل مسلسل "الاختيار 2". 

وقالت ليلى عز العرب : "باركولي يا أصدقائي نلت شرف الانضمام لمسلسل الاختيار ٢".

كانت الفنانة ليلى عز العرب كشفت عن كواليس مشاركتها فى مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد، وكشفت عن الأسباب التى حمستها للمشاركة فى العمل. 

كما تحدثت أيضا عن تفاصيل تواجدها في فيلم " العميل صفر" الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، ويخرجة الفنان محمد سامي، وإلى أين وصلت فى تصوير العمل.

يذكر أن ليلى عز العرب، سبق أن قالت إن الموهبة هي من تفرض نفسها على الجميع، ومن يقوم بالتقليد يصبح صورة باهتة من الأصل ولابد أن يكون لكل مواطن شخصيته المستقلة، مشيرة إلى أن كل فنان لديه نقاط قوة وأخرى نقاط ضعف ولو ركز أنه يصبح صورة باهتة من الأصل سينسى نقاط القوة التى يمتلكها.


وأضافت "عز العرب"، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه لكي أحدد نقاط القوة لديّ ونقاط الضعف لابد من أن أعرف نفسي أولًا، مشيرة إلى أنه لو نجلي يمتلك موهبة الرسم سأوفر له كل أدواته من ألوان ولوحة للرسم عليها، كذلك لو يمتلك موهبة لعب الكرة سأوفر له كل مقومات لعب الكرة وأحاول أنمي فيه موهبة الكرة باشتراكه في أكاديمكيات أو نوادي متخصصة في لعب الكرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة