مأساة مسنة: تحملت زوجى العقيم 39 سنة وعندما مرضت تزوج غيرى وطردنىخبير أمنى: الداخلية قضت على "الديلر" وجففت منابع تهريب المخدراتتعرف على طريقة "المرور" لتفويج السيارات أثناء الشبورة منعًا للحوادثمحافظ السويس يستقبل مدير الأمن الجديدمحافظ الجيزة يوجه بوقف أعمال رصف شارع أبو هميلة في العياطالسداد على 20 شهرا.. طريقة وشروط الحصول على قرض الأسر المنتجةقارئة القطار .. رواية جديدة لـ إبراهيم فرغلى عن المصرية اللبنانيةوصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها.. مش هتاخد من وقتك كتيرأنيا تايلور بطلة Queen's Gambit تنضم لفريق فيلم ديفيد أو.راسلخالد صلاح: مسرحية سيد درويش عمل رائع يجب أن يشاهده كل شباب مصر.. صور5 علامات تدل على إصابتك باضطرابات الأمعاء.. أبرزها فقدان الوزن المفاجئجهود أمنية لانتشال جثة سيدة مجهولة ألقت نفسها في نيل سوهاجمآساة أب.. ابن يستولى على أملاك والده "محفظ القرآن" ويطرده بالشرقية.. فيديوغلق وتشميع قاعة أفراح بدون ترخيص وتغريم 15 مواطن بلا كمامات بالأقصرأحلام تكشف عن أسماء الملحنين والشعراء والموزعين في ألبومها الجديدأول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. شاهدإلهام شاهين ترد بقوة على برلماني أهان الفنانين ووصفهم بالفاسدينشخصية قوية.. سعد لمجرد يكشف عن مثله الأعلىخالص التعازي.. مي كساب تعزى راشد الماجد في وفاة والدهألكويانو يقصي ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا في مفاجأة من العيار الثقيل

كنائس شبرا الجنوبية تبدأ تطبيق خطة جديدة للتعامل مع الموجة الثانية لكورونا

   -  
تبدأ كنائس شبرا الجنوبية، في تطبيق الخطة الجديدة، التي أعلنها الأنبا مكارى أسقف الإيبارشية، للتعامل مع كورونا، والتي سيبدأ تنفيذها صباح الثلاثاء المقبل وتستمر حتى نهاية يناير 2021.

وأعلن الأنبا مكاري تعليماته في بيان له قائلا: "بعدما أعلنت الدولة المصرية رسمياً يوم الأحد 22 نوفمبر، دخول مصر الموجة الثانية لجائحة كورونا، وحرصاً من الكنيسة على صحة وحياة أبنائنا وبناتنا من انتشار العدوى؛ وجدنا لزاماً علينا من قِبَل مسؤوليتنا الرعوية وحكمة ترتيب الأولويات أن يتم ما يلي،  تعليق خدمات التربية الكنسية – مدارس الأحد- بكل فعالياتها، و تعليق كل الاجتماعات العامة والنوعية والفئوية".

وتابع الأنبا مكاري في تعليماته: "وتعليق كافة التجمعات والأنشطة الكنسية، بخلاف الخدمات الطقسية، على أن يبدأ سريان هذا التعليق من صباح الثلاثاء أول ديسمبر، ويستمر حتى نهاية يناير 2021، على أن يُعاد التقييم لاحقاً حسب ما يستجد من تطور الجائحة تباعاً، ونوصي بتنفيذ هذا القرار بطاعة وخضوع، مسرعين إلى حفظ وحدانية الروح. 

واستطرد أسقف كنائس شبرا الجنوبية: "كما يُكلَّف الأب الكاهن المسؤول عن اللجنتين العلمية والتنفيذية، القس بافلي موريس مع العضو الإداري بكل كنيسة بمتابعة تنفيذ هذا القرار والالتزام به ورفع تقرير إلى الأب الأسقف العام، ونصلي أن يُبقي الله أبواب الكنائس مفتوحة للمؤمنين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة