مكتب الرئيس السابق.. حيلة جديدة لإدارة أمريكا على الطريقة «الترامبية»«الإسكندرية» ترفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لـ «نوة الكرم»تعرف على أسعار الفواكه والخضروات في الإسماعيلية: الطماطم بـ4 جنيهاتبعد موافقة النواب على تعديلات «تحيا مصر».. رحلة عطاء بأرقام قياسية«الداخلية» تواصل المرحلة الـ16 لمبادرة «كلنا واحد»: تخفيضات تصل لـ60%اتفاقية شراكة بين المعهد المصرفي المصري ومؤسسة «Go1» في مجال التعلمصراف آلى متنقل لدفع أجور المعلمين في دشنا.. خدمة من «بنك مصر»وزيرة التخطيط تتابع تطورات منصة الاستثمار المشتركة بين مصر والإمارات| صوروزيرالمالية يُكَّرم رئيس مأمورية ضرائب رفض رشوة كبيرة من أحد مكاتب المحاسبة | صورنيفين جامع: برنامج عمل لتبادل الخبرات بين مصر والسودان للنهوض بمشروعات الشبابوزيرة التعاون الدولي: دمج مفاهيم تمكين المرأة في سياسات التعافي يسرع وتيرة تحقيق التنميةسعر الذهب اليوم الثلاثاء 26-1-2021 في المحلية والعالميةأستاذ بجامعة أسيوط يؤلف كتابا عن "آليات وحوكمة البحث العلمي" لرفع وعي الباحثين |صور"سوهاج" تناقش تطوير تسويق الخدمات الجامعية| صورهيئة قناة السويس توفر احتياجات القطاع الطبي بمدن القناة من أسطوانات الأكسجينوزيرا الزراعة والري يتفقدان تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في المنيابحضور وزيري الري والزراعة.. محافظ المنيا: خطة متكاملة لتشجيع الاستثمارات وإزالة المعوقاتضبط 9 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى أبو المطاميرمحافظ الوادي الجديد يترأس لجنة تقييم رؤساء الوحدات القروية بالداخلة| صورلجنة هندسية لمعاينة عقار المرج تؤكد: عدم تأثر البناء بالحريق

وفد إعلامى صربى يبدأ اليوم زيارة للأماكن السياحية فى مصر

   -  

غادر وفد إعلامى صربى كبير، مكون من ممثلين عن الصحافة المذاعة والمطبوعة والإلكترونية، القاهرة متوجهًا إلى الغردقة فى جولة تعريفية لزيارة مصر فى الفترة من 28 نوفمبر الجارى إلى 5 ديسمبر المقبل، وهى الزيارة الثالثة خلال ثلاث سنوات التى تنسقها سفارة مصر فى بلجراد، بدعم وتنظيم من وزارة السياحة والآثار (هيئة تنشيط السياحة المصرية) ، ومحافظة البحر الأحمر، ومساهمة من الاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة الفنادق والمنشآت السياحية، وخطوط "إير كايرو"، الأقدم فى تسيير رحلات مباشرة بين الغردقة وبلجراد.

وسيتمكن الوفد الإعلامى الصربى من زيارة العديد من المعالم السياحية فى الغردقة والأقصر، مثل معبد الكرنك ووادي الملوك ومعبد حتشبسوت، كما ستتاح لهم زيارات أهرامات الجيزة والقاهرة القديمة، وحضور الاجتماعات الرسمية مع ممثلين من وزارة السياحة والآثار محافظة البحر الأحمر بجمهورية مصر العربية.

وقال سفير مصر فى بلجراد: "عمرو الجويلى" إن الزيارة تتم تحت شعار "فى مناخ الهواء الطلق بمصر: جميع المزارات السياحية متاحة طوال العام كونها الرسالة المستجدة المراد توجيهها إلى السياح الصرب، باعتبار أن مصر وجهة سياحية متاحة طوال العام، خاصة فى أعياد الميلاد ورأس السنة المقبلة".

وأضاف "الجويلى" أن "ما يميز مصر كوجهة سياحية هو أنها مناسبة للزيارة على مدار العام، لجميع أنواع السياحة، سواء المنتجعات والثقافة والمؤتمرات، وذلك فى أقل من ثلاث ساعات من الطيران المباشر من بلجراد".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة التعريفية الإعلامية الثالثة من 2018 وتأتى أيضاً متابعة لمشاركة مصر المثمرة كدولة شريكة في معرض بلجراد الدولي للسياحة الأخير الذي أقيم في الفترة من 20 إلى 23 فبراير 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة