مدير تعليم المنوفية: انتهاء فعاليات تقييم مشروعات المعرض التمهيدي Isefمحافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ السابقين والجددنائب محافظ المنيا يتابع التشغيل التجريبى لتانك الأكسجين بمستشفى الحمياتأم تحتجز ابنها سنة ونصف وراء بوابة حديدية بالدقهلية بعد إصابته بمرض نفسى"تعليم الوادى الجديد" تستعد لتنفيذ برنامج تحدى الدروس الخصوصية بالخارجةإلغاء تخصيص أرض المرحلتين الثانية والثالثة للإسكان التعاوني ببورسعيدإزالة تمثال الفلاحة المصرية من ميدان عبدالمنعم رياض بالشرقيةبدء أعمال رصف شارع الأمين ببورسعيد وتطويره بالكاملمحافظ المنيا يوجه الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة الإشغالاتكريم قاسم في لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالميةجميلة الجميلات.. ريم مصطفى تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدأحمد فلوكس يوجه رسالة غامضة لـ جمهوره.. شاهدوسط الثلج.. ريا أبي راشد تخطف الأنظار بـ إطلالة شتوية.. شاهدالبحيري يشارك في أسبوع باريس للأزياء الراقية "أون لاين" من القاهرة.. صورأخبار نجوم تركيا.. توبا تصل إلى بودروم لبدء تصوير ابنة السفير.. أحداث الحلقة 28 من أنت أطرق بابىوفد من نادي الإسماعيلي يصل الزمالك للتفاوض على صفقات تبادلية .. تفاصيلمونديال اليد| سلوفينيا تتقدم على المنتخب المصري 6 - 4 في أول 15 دقيقةوزير الرياضة يؤازر الفراعنة أمام سلوفينيا في مونديال اليدبدون ميسي.. برشلونة يفوز 2-0 على إلتشي في الدوري الإسبانيمانشستر يونايتد يتعادل مع ليفربول بهدف جرينوود

في ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنية

-  
شادية

يصادف اليوم ذكرى وفاة النجمة القديرة شادية، التي تعد واحدة من فنانات الزمن الجميل وصاحبة موهبة مميزة في الغناء والتمثيل، كما أنها جذبت قلوب الجمهوربسرعة البرق في كافة أرجاء الوطن العربي، وكان لقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما.

كما أن لها العديد من الأعمال المميزة، بالإضافة إلى ذلك فلا يوجد

مناسبة وطنية دون سماع أغانيها:

وتستعرض "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز أغاني الفنانة القديرة شادية:

"يا حبيبتي يا مصر"

كلمات محمد حمزة، ألحان بليغ حمدي، وتعتبر الأغنية الأشهر خلال جميع المناسبات سواء وطنية او مبارايات لمنتخب مصر أو أحتفالات وطنية.

"مصر اليوم في عيد"

طرحت الأغنية يوم 25 أبريل 1982 على مسرح الزمالك للقوات المسلحة، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان جمال سلامة.

"يا أم الصابرين"

قدمت شادية هذه الأغنية لتعبر خلالها عن أمهات الشهداء في مصر، كلمات عبد الرحيم منصور، وألحان بليغ حمدي.

"بلدي يا بلدي"

وتعد هذه الأغنية من أشهر أغانيها الوطنية، كلمات الشاعر محمد نجيب، ألحان محمد الموجي.

"بلد السد"

الأغنية من كلمات حسين السيد وألحان منير مراد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة