السر في الماء.. جرب هذا النظام الياباني لإنقاص الوزن في وقت قياسيماريا ماندل.. امرأة متهمة بقتل نصف مليون شخص فى الهولوكوست"شر كلها.. وشر ما فيها أنه لا بد منها"..كيف رأى الإمام على بن أبى طالب المرأة؟ننشر كشوف المستبعدين من خوض انتخابات النقابات الفرعية للمحامين"قيم البرلمان" تعلن أسماء الوكلاء وأمين السر عقب الاستقرار على التشكيل النهائيوزير الزراعة من البرلمان: إضافة 2 مليون فدان جديدة للرقعة الزراعية قريبًارئيس "زراعة البرلمان" ينتقد تعرض الفلاحين للخسائر بسبب البطاطس والقطن وقصب السكرمستشهدًا برواية كندية.. رئيس برلمانية النور يطالب بالاهتمام بالقطن المصريهل تعمل بوابة العمرة المصرية في موسم الحج المقبل؟ السياحة تجيبرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيد"سياحة النواب" تقر مشروع قانون بوابة العمرة الإلكترونيةالقصير: الزراعة تساهم بـ15% من الناتج المحلي وتستوعب 25% من القوى العاملةبريطانية تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار.. فيديو وصورمى مهندسة بـ100 راجل بين الصنايعية.. تبتكر تصميمات وتشرف على ورش تصنيع الأثاثوزير الرياضة يدعم الفراعنة أمام سلوفينيا فى مونديال اليدأول 15 دقيقة.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 6 / 4 بمونديال اليدالإسماعيلي يطلب استعارة أوناجم ومحمد عبد السلام و أحمد عيد من الزمالكنهاية الشوط الأول.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 12 / 8 بمونديال اليدالأهلي يجدد عقد حمدي فتحي وديانج لمدة 5 سنواتمدير تعليم المنوفية: انتهاء فعاليات تقييم مشروعات المعرض التمهيدي Isef

محمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتنا

-  
محمد عز

أعرب الفنان محمد عز عن سعادته الشديدة بتتويج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير"فيسبوك".

إقرأ أيضاً.. فيديو.. محمد عز من كواليس مسلسله الجديد "ضربة معلم"

نشر"عز" صورة له، وعلق عليها قائلاً:"الحمد لله مبرووك علينا، وهارد لك للزملكاوية

لعبتوا ماتش حلو بس البطولات اللي زي دي بتاعتنا عااا، أهلاوي"، وقد تفاعل معه الكثير من متابعيه عبر التعليقات، وهنأوه ايضاَ بفوز النادي الأهلي.

يذكر أن النادى الأهلي قد فاز بالمرة التاسعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء

أمس الجمعة، بعد هزيمة نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد عز حكاية "بنات موسى"، ضمن حكايات مسلسل"إلا أنا"، بطولة وفاء عامر، صبري فواز، ديانا هاشم، نادية رشاد،وياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبدالسلام، محمد العمروسي،مجدي السباعي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة