احترس… تناول الشاورما خطر في هذه الحالةخبر في الجول - الحضري وجودة يعاونان حمادة صدقي في الإنتاج الحربيمباريات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.. والقنوات الناقلةاتصالات بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن عقوبة «الشناوي»الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص تدعو مصر و107 دول للندوة الافتراضية الأولىوزير الرياضة يدعم «الحديدي» بطل ألعاب القوي لذوي القدرات الخاصة| صورأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدوريتورينو الإيطالي يعلن التعاقد مع المدرب ديفيد نيكولاقياسات العضلات تقرب «نيدفيد» من التدريبات الجماعية للأهلىمدبولي يشيد بدعم البنك الأوروبي للقطاع الخاص: نرحب باستكشاف الفرص بأفريقياالحكومة تنفي السماح للمستثمرين ببيع أراضي مشروع الـ1.5 فدان للمواطنينفيديو.. 4 ذكريات لدينا الشربيني في علاقتها بعمرو دياب بعد انفصالهماسعفان: نستهدف استحداث مهن تدريبية جديدة بشراكة أوروبية وبرامج معتمدةتداول 5829 طنا من البضائع و567 شاحنة بموانئ البحر الأحمرالتعليم: امتحانات الشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل تحريرياتعرف على خطوات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2021حب غلط لـ محمود العسيلي تحقق نصف مليون مشاهدة "فيديو"شاهد.. أحد المعجبين يرسم تابلوه لـ تارا عمادبالأحمر..منة فضالي تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويردخلت العناية المركزة 13 مرة ولم يحضر أحد عزاءها.. حكايات ثريا إبراهيم

الليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجر

-  
بوستر فيلم (لا أحد هناك)

 تستضيف سينما الهناجر  بساحة الأوبرا التابعة لقطاع الصندوق، في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت 28 نوفمبر، فيلم " لا أحد هناك"، إخراج أحمد مجدي، وذلك في إطار التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية وجمعية الفيلم.

 فيلم " لا أحد هناك "The Giraffe إنتاج مصري عام 2019م، مدته 75 دقيقة، تأليف

وتصوير وإخراج "أحمد مجدي"، ديكور " محمود لطفي، موسيقى "شادي الحسيني"، إنتاج"مارك لطفي ومحمود لطفي وأحمد مجدي"، تمثيل: أمجد رياض، سلمى حسن، أحمد قطب، أسامه جاويش، عمرو حسني، رشا مجدي، شذى محرم، هايدى قوسة.

 شارك الفيلم في الدورة الأربعين لمهرجان

القاهرة السينمائي الدولي ويدور حول احباطات الشباب ومواجهتهم لعددٍ من القضايا المغلفة بالرمزية.

 يعقب عرض الفيلم ندوة لمدير التصوير ورئيس جمعية الفيلم محمود عبدالسميع، يديرها الناقد عصام زكريا، وبحضور مخرج وأبطال العمل

 جديربالذكر أن التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية وجمعية الفيلم يستمر في السبت الأخير من كل شهر، حيث يتم عرض ومناقشة الأفلام خلال مجموعة من الأساتذة المتخصصين في مجال السينما بمصر والوطن والعربي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة