الرعاية الصحية تعلن نجاح ثاني عملية استبدال الصمام الأورطي بتقنية التافي لمسن 72 عامًافي اجتماع مع مدبولي.. رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار تثني على اهتمام مصـر بمشروعات التعافي الأخضرالوزراء يكشف حقيقة طرح أراضٍ من مستثمرين للمواطنين بالمليون ونصف فدانسعفان: استحداث مهن تدريبية جديدة تحتاجها سوق العمل ضمن رؤية 2030فريق من جهاز تنظيم إدارة المخلفات يتفقد أعمال تطوير البنية التحتية بالبحيرةتحذير للمواطنين.. طرح الشركات أراض للبيع بمشروع 1.5 مليون فدان نصب واحتيالمليار و 270 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة كهرباء قطاع القليوبيةبالتنسيق بين العربية للتصنيع والبيئة.. تفاصيل إنشاء أول مصنع لتدوير مخلفات النخيلمدبولي يُكلف بسرعة الانتهاء من مدارس النيل والعمل على نجاح هذه التجربةنائب يطالب بغلق معاهد «بير السلم»: فنكوش.. وتعمل دون ترخيصمحافظ الغربية يكلف بإنهاء أول صحارة على مصرف شركة غزل المحلةغدا.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها للصيانةالتنمية المحلية: زي مميز لـ«السايس».. والركنة تحت العمارات بمقابل مادي«القوى العاملة» تعين 1783 شابا منهم 39 من ذوي القدرات في الغربية«الداخلية» تضبط 16512 شخصا بسبب الكمامة وتحصّل غرامات بـ815 ألف جنيهسيارات الطوارىء تسحب مياه الأمطار من شوارع مطروح (صور)آخرها اسم دفعة البرنامج الرئاسي.. سيرة المنسي في 4 سنين «حي ميتنسيش»فرص تدريبية للصحفيين من «فيس بوك» بالتعاون مع الجامعة الأمريكيةحفظوا القرآن رغم إعاقتهم البصرية.. حكاية 3 أشقاء مصريينالتضامن لأول مرة في التاريخ تصدر هذا القرار .. تعرف عليه

الليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شو

-  

يستعد النجم أحمد عز لانطلاق مسرحية "علاء الدين" من جديد في بداية الموسم الشتوي، وذلك اليوم السبت، على خشبة مسرح كايرو شو.

المسرحية استعراضية كوميدية، وتُعدّ التجربة المسرحية الأولى للنجم أحمد عز الذي يقدم شخصية "علاء الدين"، في حين تؤدي تارا عماد  شخصية "ياسمينا"، ويلعب الفنان الكوميدي محمد ثروت دور "الجني".

 مسرحية "علاء الدين" إخراج مجدي الهواري، بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد جمعة، محمد ثروت، سامي مغاوري، هشام إسماعيل، وإسلام إبراهيم، وتأليف ورشة عمل، وهم: حسن المهدي، محمد جلال، ضياء محمد، محمد طلعت، أحمد شيكو.

يذكر أن يستعد النجم أحمد عز لطرح مسلسله الجديد "هجمة

مرتدة" خلال السباق الرمضاني المقبل، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبري كل من: هشام سليم، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة وأخرين من النجوم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة