تقرير استخباراتي يحذر: متطرفو اليمين قد يتنكرون بزي الحرس الوطنيالعراق.. اعتداء داعشي على أبراج نقل طاقة بمحافظة بابلالقوات الأوغندية تصد السفيرة الأمريكية في كمبالاأفغانستان: مقتل ما لا يقل عن 22 من العسكريين في هجومين لـ"طالبان"اعتقال مؤيدة لترامب "سرقت بيانات من مكتب بيلوسي" لبيعها إلى الروسالرعاية الصحية تعلن نجاح ثاني عملية استبدال الصمام الأورطي بتقنية التافي لمسن 72 عامًافي اجتماع مع مدبولي.. رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار تثني على اهتمام مصـر بمشروعات التعافي الأخضرالوزراء يكشف حقيقة طرح أراضٍ من مستثمرين للمواطنين بالمليون ونصف فدانسعفان: استحداث مهن تدريبية جديدة تحتاجها سوق العمل ضمن رؤية 2030فريق من جهاز تنظيم إدارة المخلفات يتفقد أعمال تطوير البنية التحتية بالبحيرةتحذير للمواطنين.. طرح الشركات أراض للبيع بمشروع 1.5 مليون فدان نصب واحتيالمليار و 270 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة كهرباء قطاع القليوبيةبالتنسيق بين العربية للتصنيع والبيئة.. تفاصيل إنشاء أول مصنع لتدوير مخلفات النخيلمدبولي يُكلف بسرعة الانتهاء من مدارس النيل والعمل على نجاح هذه التجربةنائب يطالب بغلق معاهد «بير السلم»: فنكوش.. وتعمل دون ترخيصمحافظ الغربية يكلف بإنهاء أول صحارة على مصرف شركة غزل المحلةغدا.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها للصيانةالتنمية المحلية: زي مميز لـ«السايس».. والركنة تحت العمارات بمقابل مادي«القوى العاملة» تعين 1783 شابا منهم 39 من ذوي القدرات في الغربية«الداخلية» تضبط 16512 شخصا بسبب الكمامة وتحصّل غرامات بـ815 ألف جنيه

شاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوز

-  
أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد على تهنئة النادي الأهلي لتتويجه بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير"فيسبوك".

إقرأ أيضاً.. برفقة هاني شاكر.. أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة "يا بخته"

نشر"سعد" صورة لعلم النادي الأهلي،

وعلق عليها قائلاً:"الف مبرووك لجماهير النادي الاهلي"، وقد تفاعل معه الكثير من متابعيه عبر التعليقات، وهنأوه ايضاَ بفوز النادي الأهلي.

يذكر أن النادى الأهلي قد فاز بالمرة التاسعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا

مساء أمس الجمعة، بعد هزيمة نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية "بصرة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي وأدهم دهيمة، والذي حققت أكثر من 3 مليون مشاهدة عقب طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة