الخارجية الفلسطينية تتعهد بملاحقة سفير أمريكا لدى إسرائيل قانونيامصر تدين هجوما استهدف قاضيتيّن في العاصمة الأفغانيةالصومال: تدمير قاعدة لمليشيات الشباب في غارة جوية غربي البلاداستطلاع: ثلث الأوروبيين لا يثقون بأمريكا بسبب ترامبالسفير الالماني: شركتا (DB شانكر – DHL ) ترغبان في التعاون مع مصر بمجال نقل البضائعبالأرقام.. زيادة رواتب الأطباء وتكليف 2021صناع الدفا.. توزيع 1000 بطانية بقرى الأقصر الأشد احتياجالتعزيز الدمج المجتمعي.. التضامن تنظم عددا من الرحلات لأبناء دور الأيتامصرف 2.7 مليون جنيه منحة المولد النبوي لـ 5519 عمالة غير منتظمة في سوهاجنقف مع حكومة وشعب أفغانستان| مصر تدين هجوما استهدف قاضيتين في كابول«الشحن الجوي» تفتح باب القيد للشركات الجديدة أول مارسحملات على مستشفيات أسيوط للتفتيش على شبكات وأسطوانات الأكسجينوزارة البيئة: تنفيذ 65% من خلية المخلفات بمدينة بدر على مساحة 60 فداناتاريخ نادي الجزيرة المثير.. رفض عضوية عمرو دياب واستقبل جاسوسةإعدام 8 متهمين في واقعة استشهاد معاون مباحث كوم أمبو بأسوانفي عيد ميلادها.. أنغام نجمة «البساطة والتمرد» في عالم الغناءخالد الجندي عن «التورتة الجنسية»: مصيبة وكارثة وتحريض على الفسق«يا زومبي يا مجنون».. قاتل ابنه يكشف آخر حديث دار بينهما قبل الجريمةأمطار كثيفة على مناطق في الإسكندرية وبلطيم (فيديو)محافظ كفر الشيخ عن تعليق مواطني المحافظة لافتات شكر للأطباء: في غاية الأهمية

صورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوز

-  
رضا البحراوي

حرص المطرب رضا البحراوي على تهنئة النادي الأهلي لفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير"فيسبوك".

إقرأ أيضاً.. بعد أغنية "سمعت كلامكو عنى".. رضا البحراوي: أسعى لرسم الفرحة على وجوه البسطاء

نشر"البحراوي" صورة للاعبي النادي الأهلي، وعلق عليها قائلاً:"الف مبروك للنادي الأهلي الفوز"، وقد تفاعل معه الكثير من متابعيه عبر التعليقات، وهنأوه ايضاَ بفوز النادي الأهلي.

يذكر أن النادى الأهلي قد فاز بالمرة التاسعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء أمس الجمعة، بعد

هزيمة نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما.

الجدير بالذكر ان آخر اعمال رضا البحراوي كليب أغنيةبعنوان" أبويا قالي زمان"، بالتعاون مع المطرب مصطفى حجاج، وهى من كلمات أحمد سامى، وتوزيع إسلام شيبسى، وألحان عزيز الشافعى، والذي حقق أكر من 5 مليون مشاهدة عقب طرحه على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة