سعفان: نستهدف استحداث مهن تدريبية جديدة بشراكة أوروبية وبرامج معتمدةتداول 5829 طنا من البضائع و567 شاحنة بموانئ البحر الأحمرالتعليم: امتحانات الشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل تحريرياتعرف على خطوات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2021حب غلط لـ محمود العسيلي تحقق نصف مليون مشاهدة "فيديو"شاهد.. أحد المعجبين يرسم تابلوه لـ تارا عمادبالأحمر..منة فضالي تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويردخلت العناية المركزة 13 مرة ولم يحضر أحد عزاءها.. حكايات ثريا إبراهيمقبل طرحها.. موزع "باحب معاك" يكشف كواليس أحدث أغاني سميرة سعيدتعرف على موعد إعادة عرض"في ال لا لا لاند" على mbc مصر2خاص- تفاصيل التحقيق مع محمد الشرنوبي في اتهامه بسرقة "سكوتر" سارة الطباخأحمد السقا يطلب الدعاء لوالد زوجته محمد الصغير "أبويا وصاحبي"صور| شقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادهاوفاة رئيس أكاديمية الفنون السابق عصمت يحيىرجال سلة الأهلي يواجه جزيرة الورد في دوري السوبرالأهلي يمدد تعاقد محمد شريف عامينالأهلي يخوض مرانه الرئيسي وتجهيز علي لطفي لخلافة الشناويقبل إجراء القرعة.. تعرف على منافسي الأهلي المحتملين في كأس العالم للأنديةاستعدادا لمواجهة المقاولون العرب.. مسحة طبية للاعبي الأهلي اليومقلق بالأهلي من إمكانية غياب وليد سليمان عن مونديال العالم للأندية

سياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريف

   -  

يعيش العالم أجواء الشتاء وسقوط الأمطار والثلوج في كثير من دول أوروبا وآسيا، ووسط هذه الأجواء تنتشر الكثير من الأفكار الطريفة والمقاطع الساخرة لرسومات وألعاب على الثلوج حول العالم، وفي هذا الاطار، عرضت شبكة ABC News الامريكية، فيديو طريف لسياح يقومون بالتزلج على الثلوج فوق سور الصين العظيم، حيث يقوم السياح باستخدام الثلوج للاستمتاع في رحلة لزيارة السور الصيني العظيم.

سائح يتزلج على سور الصين العظيم

وفي واقعة أخرى طريفة تتعلق بالثلوج، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف تعرض له شرطي بريطاني بسبب صعوبة الطقس في البلاد، حيث ظهر الشرطي وهو لا يستطيع السير بسبب الشوارع التي امتلأت بالجليد، وزاد الأمر صعوبة الجليد الذي ملأ مدخل منزله لدى عودته من العمل.

وتزحلق الشرطي البريطاني مرارا أمام منزله، فى الوقت الذى سجلت فيه كاميرا مراقبة في الشارع لحظة انزلاقه على الأرض التي لاقت تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.

ويدعى الشرطي البريطاني ديفون، وهو شرطي يعيش من بليموث، ووجد صعوبة في قطع عدد من الأمتار للوصول إلى منزله، بسبب الأرض المتجمدة أمام المنزل الأمر الذي عرضه للتزحلق والسقوط أكثر من مرة، ونقلت تفاصيل الفيديو وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الشرطي البريطاني، من السخرية عليه ليصف ديفون، الوقت الذي استغرقه لدخوله منزله بالأطول من الذي قطعه من عمله بسبب صعوبة عودته البيت بسبب نعومة الجليد في منطقة سكنه.

التزلج على السور
التزلج على سور الصين العظيم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة