خبر في الجول - الحضري وجودة يعاونان حمادة صدقي في الإنتاج الحربيمباريات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021.. والقنوات الناقلةاتصالات بين الأهلي واتحاد الكرة بشأن عقوبة «الشناوي»الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص تدعو مصر و107 دول للندوة الافتراضية الأولىوزير الرياضة يدعم «الحديدي» بطل ألعاب القوي لذوي القدرات الخاصة| صورأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدوريتورينو الإيطالي يعلن التعاقد مع المدرب ديفيد نيكولاقياسات العضلات تقرب «نيدفيد» من التدريبات الجماعية للأهلىمدبولي يشيد بدعم البنك الأوروبي للقطاع الخاص: نرحب باستكشاف الفرص بأفريقياالحكومة تنفي السماح للمستثمرين ببيع أراضي مشروع الـ1.5 فدان للمواطنينفيديو.. 4 ذكريات لدينا الشربيني في علاقتها بعمرو دياب بعد انفصالهماسعفان: نستهدف استحداث مهن تدريبية جديدة بشراكة أوروبية وبرامج معتمدةتداول 5829 طنا من البضائع و567 شاحنة بموانئ البحر الأحمرالتعليم: امتحانات الشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل تحريرياتعرف على خطوات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2021حب غلط لـ محمود العسيلي تحقق نصف مليون مشاهدة "فيديو"شاهد.. أحد المعجبين يرسم تابلوه لـ تارا عمادبالأحمر..منة فضالي تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويردخلت العناية المركزة 13 مرة ولم يحضر أحد عزاءها.. حكايات ثريا إبراهيمقبل طرحها.. موزع "باحب معاك" يكشف كواليس أحدث أغاني سميرة سعيد

تغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقية

-  
تغريم 48 سائق لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة الواقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، استمرار أعمال لجان المتابعة الميدانية المنتشرة بمداخل ومواقف مدينة الزقازيق، المشكلة بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمواقف سيارات الأجرة، والوقوف على مدى التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة الواقية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حفاظا علي صحتهم وسلامتهم.

وأشار المحافظ إلى ضبط 48 سيارة مخالفة، ما بين ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس بمدينة الزقازيق، وتغريم سائقيها لعدم التزامهم بإرتداء الكمامة الواقية، تنفيذا للقرار الصادر في هذا الشأن.

وأكد "غراب" على مدير الإدارة العامة للمواقف بإلزام أصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم، وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامة الواقية، حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس، والحد من انتشاره.

وكان محافظ الشرقية أصدر تعليمات لمدير إدارة المرور، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة والمواقف العمومية، للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة الواقية، للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وأشار عبده سالم، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، إلى أنه بالاشتراك مع إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف، شكلت 5 مجموعات عمل، لرصد السائقين المخالفين وغير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية، بمواقف ومداخل مدينة الزقازيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة