حكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفارتهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صورالمتهمون باستدراج سائق تاكسى وقتله بالقناطر يدلون باعترافات تفصيليلة عن الحادثالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلة.. فيديو لايفاليوم.. إنجي علي تستضيف الفنان أحمد مجدى في برنامج أسرار النجومحنان شوقي: أتابع المواهب الشابة وفخورة بنجاحهم ومستقبلهم الواعدميدو يكشف آخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك"ندوة الأوقاف".. الأمن من أعظم النعم التي منَّ الله بها على مصرانتقادات واسعة من "محلية النواب" للائحة التنفيذية لقانون السايس«التعليم» تستعد لامتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بعد 20 فبرايرتفاصيل 7 وظائف مطلوبة في السعودية.. منها ميكانيكي براتب 16 ألف جنيهوفاة مطرب «المترو» سيد أنور البطل الحقيقي لفيلم «هيستريا»القصة الكاملة.. حكاية «عنتيلة المحلة» بطلة الفيديوهات الجنسيةمؤشر نيكي يفقد 2.28% في بداية التعامل ببورصة طوكيوإندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقة

تجديد ندب "هاني النابلسي" مديرا للفرقة القومية للفنون الشعبية

-  
صورة أرشيفية من المسرح

وافق المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، على تجديد ندب المخرج هاني النابلسي من البيت الفني للمسرح إلى البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، لتوليه منصب مدير عام الفرقة القومية للفنون الشعبية لعام آخر.

وكان المخرج عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية قد تقدم بطلب لرئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي للموافقة على تجديد ندب المخرج هاني النابلسي من البيت الفني للمسرح إلى البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وتوليه منصب مدير عام الفرقة القومية.

هاني النابلسي هو ممثل ومخرج بالمسرح الكوميدي، حاصل على ليسانس آداب قسم المسرح شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان، وتمهيدي الماجستير من قسم المسرح جامعة حلوان، كما حصل على الدكتوراه الفخرية من ماستر أكاديمي بنيويورك، ويقوم بالتحضير لرسالة الماجستير في قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس.

وأخرج النابلسى للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية مسرحية "شباب قد الدنيا" من إنتاج فرقة تحت 18 وحققت نجاحا كبيرا عام 2015، كما أخرج مسرحية "هزة في وسط البلد" للمسرح الكوميدي عام 2016، وكانت مسرحية "بحر الهوي" هى آخر أعماله المسرحية من إنتاج الفرقة القومية للموسيقي الشعبية التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة