7 نصائح للحفاظ على صحتك فى برد الشتاء.. منها اشرب الماء بانتظاماطمنى على طفلك..اعرفى أهم 3 تحاليل قبل دخوله المدرسةرئيس جنايات المنيا يكلف الأمن بإحضار 46 متهمًا من محبسهم لجلسة «أحداث العدوة»إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لعب الكرة داخل مركز شباب دماريس في المنيا«مش بنتي».. اتهامات متبادلة بين الأب والأم في واقعة «تعرية طفلة»محام يكشف عقوبة «ميكانيكي» متهم بتجريد ابنته من ملابسها في الدقهلية«نجدة الطفل» يكشف تفاصيل «فيديو التعرية»: «الأب يرفض تسجيل الفتيات باسمه»محافظ الشرقية يحيل واقعة إقامة عزاء بفناء مدرسة فى أبوكبير للتحقيقرئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعه الشهرى مع عمداء الكليات والنواب أونلاينأصغر مؤذن بالأقصر.. أحمد قاسم يبهر جمهور السوشيال ميديا بصوته المميز.. فيديوتخفيض تذكرة متحف كفر الشيخ لـ5 جنيهات بمناسبة اليوم العالمى لسيلفى المتاحفمحافظ أسيوط: حملة لرفع وإزالة القمامة من شوارع مدينة منفلوط.. صورمحافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء مشروع تطوير قرية باب الأحرارتعرف على حصاد مبادرة الرئيس "100 مليون صحة" خلال عام بمحافظة أسوانمحافظ الدقهلية يتابع أعمال كسح تجمعات المياه بعد موجة الطقس السيئشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع تلا فى المنوفية.. صورمحافظ الشرقية يوفر تروسيكل وإعانه مالية لفتاة من ذوى الهممجمال سليمان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل الطاووسبصور مختلفة.. ريهام أيمن تستعين بجمهورها في أحدث إطلالاتهازينة تغازل نفسها على طريقة حماقي | شاهد

الداخليةX أسبوع: غلق 3428 محل مخالف وتضبط 39 ألف سائق لعدم ارتداء الكمامات

-  
حملة أمنية

كتب- علاء عمران:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، واستمرارا للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت الجهود خلال أسبوع، في مجال الحد من انتشار فيروس كورونا عن ضبط 6739 قضية تموينية متنوعة، و993 قضية مقاهي مخالفة، وغلق 3428 محل مخالف لمواعيد الغلق، و39814 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات .

وعلى جانب آخر تمكنت الإدارة العامة لشرطة المسطحات المائية من ضبط 946 قضية في مجال حماية الثروة السمكية، أبرزها قضايا (صيد مخالف - مراكب مخالفة - غزل مخالف - جوابي مخالفة)، وضبط 1067 قضية في مجال حماية البيئة، ونهر النيل من التلوث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة