السداد على 20 شهرا.. طريقة وشروط الحصول على قرض الأسر المنتجةقارئة القطار .. رواية جديدة لـ إبراهيم فرغلى عن المصرية اللبنانيةوصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها.. مش هتاخد من وقتك كتيرأنيا تايلور بطلة Queen's Gambit تنضم لفريق فيلم ديفيد أو.راسلخالد صلاح: مسرحية سيد درويش عمل رائع يجب أن يشاهده كل شباب مصر.. صور5 علامات تدل على إصابتك باضطرابات الأمعاء.. أبرزها فقدان الوزن المفاجئجهود أمنية لانتشال جثة سيدة مجهولة ألقت نفسها في نيل سوهاجمآساة أب.. ابن يستولى على أملاك والده "محفظ القرآن" ويطرده بالشرقية.. فيديوغلق وتشميع قاعة أفراح بدون ترخيص وتغريم 15 مواطن بلا كمامات بالأقصرأحلام تكشف عن أسماء الملحنين والشعراء والموزعين في ألبومها الجديدأول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. شاهدإلهام شاهين ترد بقوة على برلماني أهان الفنانين ووصفهم بالفاسدينشخصية قوية.. سعد لمجرد يكشف عن مثله الأعلىخالص التعازي.. مي كساب تعزى راشد الماجد في وفاة والدهألكويانو يقصي ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا في مفاجأة من العيار الثقيلمحمود ناجي.. حكما لمباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصريالكرة المصرية استشهدت.. ميدو يعلق على قرار تقليص عقوبة الشناويأول تعليق من زيدان عقب إقصاء ريال مدريد من كأس إسبانيا من فريق درجة ثالثةمدحت شلبى عن تخفيض عقوبة الشناوى: اتحاد الكرة بيفكرنى بالمعلم حنفى فى ابن حميدولاعبو يد الزمالك يتقدمون بشكوى للاتحاد بسبب تأخير المستحقات

إنفوجرافيك| الداخلية X أسبوع: ضبط 1041 قطعة سلاح و14عنصر جرامي

-  
وزارة الداخلية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع جهودها لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صوره وأشكاله مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وأسفرت جهود الحملات خلال أسبوع عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية في مجال الأمن العام، بمختلف المحافظات عن مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وضبط 14 عنصر بنطاق مديريات أمن (الإسكندرية– الدقهلية – أسيوط – قنا) بإجمالي مضبوطات 16 قطعة سلاح ناري (رشاش- 6 بنادق آلية– 3 بندقية خرطوش – 2 مسدس- 4 فرد محلى – كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من الأقراص والمواد المخدرة).

كما تم ضبط 1041 قطعة سلاح ناري (رشاش - 100 بندقية آلية – 159 بندقية مششخنة وغير مششخنة – 67مسدس – 714 فرد محلى الصنع – 3109 طلقة مختلفة الأعيرة – 1364 قطعة سلاح أبيض).

وحصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 56 مليون جنيه قيمة مخالفات كهرباء، و1.6 مليار جنيه قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة، خلال أسبوع على مستوى الجمهورية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

وأعدت وزارة الداخلية "الإنفو جرافيك"، يوضح جهود الحملات الأمنية خلال أسبوع على النحو التالي.

128021208_3575997369110567_525981204529867606_o

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة