مراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)بشرى من الأرصاد للمواطنين: شتاء 2021 أكثر دفئا من الأعوام السابقةحقيقة صورة عبدالحليم حافظ واقفا أمام قبره.. هل كان يشعر بقرب الأجل؟شحوب الوجه وفقدان الوزن.. تعرف على أعراض للسرطان من غير ما تتخدعزراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه قروض لـ1850 مستفيدا من مشروع البتلوندوات بقصور ثقافة الأقصر حول تبادل الأفكار ونشر الثقافة لتوعية الشباب.. صور"أعشق الملوخية والعيش الشمسى".. زوجة أجنبية تروى قصة زواجها من مصرىالقوى العاملة تعلن تعيين 599 شاباً وتحرير 63 محضرا وغلق 17 منشأة في دمياطالزمالك يفتح تحقيقًا لكشف "طالب العمولة" فى صفقة مصطفى محمدقصة صور.. رضا شحاتة.. حان موعد الخروج من عباءة الرجل الثانيالكونغولى موفوبى "حديث الصباح والمساء" فى مونديال مصر بـ 110 كيلواتحاد الكرة يقرر فتح التحقيق فى مشاركة لاعب الطلائع "الموقوف" أمام دجلة«الزمالك»: سنتخذ إجراءات قانونية بشأن تصريحات رئيس «سانت إيتيان»الزمالك يكشف موقف مصطفى محمد بعد إغلاق المفاوضات مع «سانت إيتيان»الأهلي يعسكر لمواجهة البنك الأهلي بالدوري.. الليلةمعروف حكمًا لمباراة مالي وبوركينا فاسو بأمم إفريقيا للمحليينسأظل سنجل.. شبيهة زبيدة ثروت تصدم متابعيها على السوشيال ميديابـ لوك جديد.. رضوى الشربينى تبهر جمهورها فى أحدث ظهور لها | شاهدزينة تصبح على متابعيها: يعني إيه أصحى ٧ صباحا وأنام ٨ بالليلورشة (أ - ب) عن كيفية صناعة الفيلم بـ المركز القومى للسينما

باستثمارات تصل لـ7 مليارات جنيه.. تعرف على المخطط العام لمدينة المنيا الجديدة

   -  
مدينة المنيا الجديدة

قال المهندس محمد مصطفي رئيس مدينة المنيا الجديده، إن قرار إنشائها صدر 1986، ولكن الاهتمام المتنامي مؤخراً أظهر اهتمام بالغ بالتنمية العمرانية ب المدن الجديدة ، مضيفا أن مساحتها 24485.41 متر، حيث تقع علي هضبة بارتفاع 137 مترا وهي تشبه المقطم بالقاهرة.
وأضاف «مصطفي» في كلمته بمؤتمر «الاستثمار في مصر بين التنمية والتطوير» أن المخطط العام للمحافظة يشمل العديد من المشاريع الإسكانية المختلفة، بإجمالي استثمارات 7 مليارات جنيه، مع اهتمام كبير بالمرافق وغيرها من البنية الأساسية من صرف ومياه وإنشاء محطة طاقة كهربائية وتوصيل الغاز لكل المدينة، مع تطوير الطرق، حيث تسبب ذلك بزيادة عدد السكان بالمدينة، مع وجود استثمار حقيقي ومنها فرع للبنك المركزي هو الثالث بمصر، مع وجود شركات كبيرة تتواجد هناك، مع وجود 4 جامعات ومدارس تعليمية، ومعاهد صحية وغيرها لتوفير خدمات نوعية.
وأكد مصطفي، أنه تم الانتهاء من آليات للتعامل مع المستثمرين بالتعاون مع هيئه المجتمعات العمرانية، لتسهيل الإجراءات وجذب ال استثمارات بها، مضيفا أن الدولة تولي الصعيد الكثير، وتهتم به بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة