فرح ماكنزى بطلة سلسلة الكوميديا الجديدة United States Of Al على CBSعضو اللجنة المنظمة لكرة اليد: رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل مصر 29 ينايرفيديو وصور جديدة ترصد لحظة انفجار سيارة أسطوانات بوتاجاز بطريق الإسماعيليةالرئيس السيسى لطلاب أكاديمية الشرطة: وزارة الداخلية تقوم بمهمة مقدسة.. فيديوانفجار سيارة تحمل أسطوانات بوتاجاز على طريق القاهرة الإسماعيلية.. فيديو لايفالرئيس السيسى يتبادل الحوار مع طلاب أكاديمية الشرطة خلال جولته التفقدية فجرا.. فيديو وصورأخبار مصر.. الرئيس السيسى فى زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة فجرًاوالدة أحد طلاب الشرطة للسيسى: بنحبك ياريس يا عزيز مصر.. رفعت راسنا ربنا يحميك.. فيديوالرئيس السيسى لأسر طلبة الشرطة: "اتمنى أسلم عليكم كلكم.. أنتم أهلى وناسى" .. فيديوتاجر يضحى بحياته لإنقاذ والدته من الموت حرقا فى أوسيم بالجيزة.. بث مباشرمصرع ربة منزل صدمتها سيارة مجهولة وفر قائدها هاربا فى الدقهليةتحرير 5456 مخالفة مرورية متنوعة بالطرق السريعة والصحراوية خلال 24 ساعةإصابة 6 بينهم أب و3 من أبنائه فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع كارو ببنى سويفالقبض على سائق دهس عاملا بسيارته فى منطقة العجمى بالإسكندريةالقبض على عاطل بحوزته هيروين وسلاح نارى فى البدرشينإعدام 12 طن "تامول" بمدفن الناصرية بالإسكندرية.. صوربعد عام ونصف في الظل.. مهاجم أتليتكو يرحل إلى قادشمحمد صفوت يتأهل إلى نصف نهائي بطولة تشالنجر أسطنبول للتنسالمغرب تتقدم على كوريا الجنوبية في الشوط الأول لمونديال اليد 15-14باتشيكو يشيد بجهود طبيب الزمالك

تفاصيل لقاء رئيس «التأمين الاجتماعي» بموظفي المناطق التأمينية بالشرقية

   -  
اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن بدء تطبيق الرؤية المستقبلية للهيئة بمحافظة الشرقية ، وذلك من خلال إنشاء مكتب استقبال أمامي تكون مهمته استقبال المواطنين الراغبين بالحصول علي الخدمات التأمينية المختلفة منفصل عن مركز رئيسي لتسوية و احتساب جميع الحقوق التأمينية.

وجاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة التأمين الاجتماعي، بموظفي المناطق التأمينية بالمحافظة، وتناول اللقاء شرحا للرؤية المستقبلية وانعكاسها علي المواطن والموظف المختص من حيث سهولة الحصول علي الخدمة المطلوبة بأقل وقت ممكن.

وأشار «عوض» إلى أنه قد بدأ بمنطقة الشرقية لجعلها مثالا يحتذي به بجميع المناطق علي مستوي الجمهورية، موضحًا أن الرؤية سيتم تنفيذها بسواعد الشباب في ظل الخبرة المتراكمة لكبار الموظفين

وأكد عوض أن مركز العمليات الرئيسي سيكون بمنطقة العزازية وتم تجهيزه على أفضل مستوي ممكن من حيث البنية التحتية ووسائل الاتصالات الحديثة و سيتم توجيه كافة أوجه الدعم اللامحدود لموظفي المركز لتقديم أفضل خدمة ممكنة لاصحاب المعاشات و المستحقين.

وطمأن عوض جمهور المواطنين بمحافظة الشرقيه من أصحاب المعاشات والمستحقين أن خدماتهم التأمينية ستكون من خلال مكاتب تقديم الخدمة الحالي.

ولفت إلى أن الملفات والمسئولين فقط هم من سيتم نقل معظمهم طبقا لرغباتهم بمركز العمليات الرئيسي بالعزيزية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة