صور.. "مياه أسوان" تصلح كسر خط مياه شرب بعد غرق ملعب "الكرور"غلق مصنع مخللات ضبط به 11 طن تغيرت به خواص الطبيعية بجنوب سيناء.. صورأسبوع مهلة للوحدات السكنية لسداد الإيجارات المتأخرة بحى الضواحي ببورسعيد.. صورالسيطرة على ماس كهربائي بوحدة الغسيل الكلوي في مستشفى بسيون المركزيمجلس جامعة دمياط يوافق على إنشاء كلية الثروة السمكيةلو مكانه هتعمل إيه؟.. وجد مبلغا كبيرا على رصيف القطار فضرب مثالا محترما لكل الشباب (فيديو لايف)منافس مصر.. الدنمارك تكتسح كرواتيا وتصحب قطر لربع نهائي مونديال اليدالخطيب لأبو جريشة: "اللي هتقنعه يلعب للإسماعيلي هوافق"لجنة اتحاد الكرة: نقف على مسافة واحدة من الجميع.. ونساعد كل الأنديةأبو جريشة: سعيد بزيارتي للأهلي.. وأشكر الخطيب لشعوره بمشكلة الإسماعيليأخبار الدراما .. نسرين طافش: الوجه الآخر مكتوب بشكل احترافي .. أول ظهور لـ توبا بويوكستون من ابنة السفيرلقاء الخميسي ترد على منتقدي اتجاهها للغناء .. تفاصيلخرج من العناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية لـ حسن دنيا.. شاهدخاص.. عودة صبري رحيل لتدريبات الاتحاد السكندري والاكتفاء بالقائمة الحاليةالإسماعيلي يستأنف تدريباته بقيادة العجوز استعدادا لـ بيراميدز في الدوريأخبار الزمالك.. تجدد المفاوضات بين سانت إيتيان ومصطفى محمد.. وعواد يكذب وكيل لاعبين.. وأوناجم على أبواب الرحيلأحمد مجاهد: اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأنديةخاص| الزمالك يحصل على توقيع أولى صفقات الفريق والإعلان خلال ساعاتتياجو سيلفا يكسر حاجز الصمت ويودع لامبارد برسائل مؤثرة.. شاهدخاص.. الاتحاد السكندري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم محمود رزق

تاجر مخدرات يقتل شريكه لسرقته بالمنوفية

-  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية من كشف غموض العثور على جثة تاجر مخدرات داخل منزل بعد ضبط شريكه لارتكابه الواقعة بغرض السرقة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
جاءت عملية الضبط تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث أشرف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام على تشكيل فريق بحث برئاسة مفتشي القطاع بالتنسيق مع البحث الجنائى بالمنوفية لكشف غموض بلاغ ورد لمركز أشمون بالعثور على جثة عاطل سبق اتهامه في ٩ قضايا "مخدرات، سلاح أبيض، سرقة بالإكراه" داخل منزل تحت الإنشاء.
وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة وهو سائق شريكه في الاتجار بالمواد المخدرة، وبضبطه أقر بارتكابه الواقعة وقرر قيامه بمعاونة المجنى عليه في الاتجار بالمخدرات وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية ومواد مخدرة فقرر قتله بدافع سرقته، فتوجه للمنزل الذي عثر فيه على الجثة والذي يتخذه المجني عليه مكاناً للاختباء به فوجده نائماً فباغته بالضرب على رأسه "باستخدام ماسورة حديدية" فأودى بحياته واستولى على ٣٠ ألف جنيه، وبندقية آلية وخزينتين، و ١٣ طلقة من ذات العيار ، و ٥٠٠ جرام من مخدر الهيروين ، و٣هواتف محمولة، وتم ضبط المسروقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة