رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد يكشف حقيقة أزمة الوعكات الصحية بسبب الوجبات.. فيديونجلة شويكار: المياه والنار دمَّرا ذكريات والدتي وفؤاد المهندسأخبار التوك شو | تأثير خطير للكحول إذا دخل في العين.. تفاصيل عن مشروع قانون حبس الزوج إذا ضرب زوجتهأشرف زكي: الفنانون في حالة غضب شديدة بسبب إهانة الفن من قِبل عضو مجلس النوابالموسيقار هاني شنودة: لحن فيلم شمس الزناتي مرتبط بالزعيم عادل إمام.. فيديوالتخطيط: اشتراطات البناء تسهم في ضبط النمو العمراني والتصدي لـ العشوائياتمصطفى الفقي: المواقف المصرية تظهر عند اللزوم وليس لها مقدمات.. فيديوالتعليم: طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للامتحاناتفيديو.. قبل وبعد حياة كريمة.. إيه اللي اتغير في قرى مصر؟نقابة الصحفيين تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفي في موعدهابايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاحالسعودية: إصدار إقامات العمال الأجانب كل ثلاثة أشهرالبرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشيبايدن: الولايات المتحدة ستشتري 200 مليون جرعة لقاح إضافيةوزير الدفاع السوداني ورئيس الأركان يبحثان مع "أفريكوم" التعاون العسكري«الشباب والرياضة»: واقعة وفاة لاعب ناشئ كانت على ملعب غير تابع للوزارةوزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب هو الأصعب في حياتي«القومي للسينما» يختتم فعالياته مع ساقية الصاوي الليلة بعرض 3 أعمالأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد «عم صلاح عبدالله» (صور)نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته: «الناس اللي نظرها ضعيف فاكرين الفستان شفاف؟»

تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها أثناء ممارسة العلاقة الزوجية في أوسيم

-  
تجديد حبس - أرشيفية

قرر قاضي المعارضات في شمال الجيزة، تجديد حبس الزوجة المتهمة بقتل زوجها، أثناء ممارستهما العلاقة الزوجية فى أوسيم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات أن المتهمة تعمل ممرضة، كانت على خلافات مع زوجها وأسرته بسبب سابقة عملها في ملهى ليلي، فضلا عن عدم إنفاق زوجها على الأسرة، واعتياده سبها وإهانتها.
وأضافت التحقيقات أن الزوجة اعتادت وزوجها ممارسة العلاقة الزوجية ، بعد توثيق الزوج، ويوم الجريمة طالبها بواجباتها فانصاعت له، لكنها طلبت أن توثق يديه خلف ظهره وقدميه كعادتيهما، ووافق الزوج.
وتابعت التحقيقات أن الزوجة خنقت زوجها المقيد بـ "إيشارب" مستغلة عدم قدرته على مقاومتها، واحكمت قبضتها على طرفي الإيشارب حتى فارق الحياة، وظلت بجانب الجثة لساعات قبل أن تهرب وابنهما لمنزل أسرتها في الصف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة