122 مليار دولار مهدرة بسبب عدم تدوير المخلفات عربيا.. الاقتصاد التدويرى كنز المستقبلزوجان حاولا تزوير نسب طفل في قنا.. والأمن يعثر على جثة رضيع ملقاة بالطريقاليوم.. ورشة عمل بكلية تمريض طنطا حول «إعداد المفردة الاختيارية»ضبط 53 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»عبير خميس مديرا لوحدة التسويق بكلية علوم طنطاتحرير 459 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةأحمد صلاح حسني: ربنا بيحبني مثلت أمام عادل إمام ولحنت لدياب ودربني الجوهريعبدالله السناوي: دور الجيش مشرف والمصريون يثقون بهالمسلماني: بايدن رئيس تقليدي.. ويوجد بأمريكا 42 مليون جائع«إخوان مخادعون».. أبو زيد: الإخوان وصلوا لقيادة مصر بالاستقواء بالخارجابن شقيق العندليب يكشف حقيقة نسبه للنبي: «من نسل الإمام الحسين»يوتيوبر كوري: أحببت مصر عشت شهرين فيها وأرغب في قضاء شهر آخرعبدالله السناوي: الإخوان الإرهابيون آخر من دخلوا الميدان في ثورة ينايرالاتحاد الدولي لليد يكشف حقيقة تسمم لاعبو سلوفينياالزمالك يوثق عقد الناشئ أحمد محمود بعد عرض سموحةضبط 46 مخالفة تموينية في حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بسوهاجأمين الشباب بـ«مستقبل وطن» يدين التدخل الأمريكى المسيس.. ويؤكد: مصر تضع حقوق المواطن في الأولويةنقابة الصحفيين تصدر بيانا بشأن إجراء الانتخاباترئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد يكشف حقيقة أزمة الوعكات الصحية بسبب الوجبات.. فيديونجلة شويكار: المياه والنار دمَّرا ذكريات والدتي وفؤاد المهندس

إعدام زوجة أب قتلت طفل زوجها شاهدها فى أحضان عشيقها

-  
الحكم بالإعدام - أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالإعدام لربة منزل بتهمة قتل نجل زوجها بعد أن شاهدها تمارس الرذيلة مع عشيقها داخل منزلهم في حدائق القبة.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمة "ج.ع" ربة منزل قتلت المجني عليه أسامة جمال عمدًا مع سبق الإصرار، فبيتت النية وعقدت العزم على قتله، وأعدت لذلك الغرض سلاحًا أبيض «سكينًا» وبادرته بعدة طعنات أودت بحياته.
وأضافت التحقيقات أن المتهمة كانت على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وذات يوم شاهدت الطفل أثناء حديثها الغرامي المفعم بالمصطلحات الجنسية في الهاتف المحمول مع عشيقها، وقد سمع كل الحديث، فهددته بالقتل إذا أبلغ والده بما سمعه وبالفعل لم يتكلم الطفل خوفًا على حياته.
وأشارت التحقيقات إلى أنه يوم الواقعة أثناء دخول الطفل المنزل شاهد زوجة أبيه عارية في أحضان عشيقها داخل المنزل، فخططت الأخيرة التخلص من المجني عليه حتى لا يشي بها إلى زوجها واستدرجته إلى أحد الأماكن المهجورة مدعية أنها تصطحبه إلى أماكن الألعاب وسوف تشتري له الأشياء التي يحبها، وما إن ظفرت به حتى طعنته عدة طعنات أودت بحياته، ثم ألقته في المكان وفرت هاربة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة