مصطفى شردي يدعو لاستغلال مبادرة «شتي في مصر»: «استمتعوا شوية»بريد الوطن.. فرحانبريد الوطن.. انقل زوجي من سجن المنيا إلي «أسيوط العمومي» يا وزير الداخليةاعترافات قاتل ابنه في أكتوبر: «ضربته عشان يسبني أنام ومكنش قصدي»بريد الوطن.. التوك توك «متهم ومظلوم»كان نازل يستحمى.. العثور على جثة شاب بعد 3 أيام من غرقه بنيل أسيوط«الصحة»: نتنبأ بنقص الأكسجين في المستشفيات قبل حدوثه بـ12 ساعةالسلع التموينية تعلن موعد مناقصة لتوريد زيت خام محليعضو بـ«تعليم النواب»: تحسين أوضاع هيئات التدريس على قائمة أولوياتناتحصين 40 ألف طائر ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيختحت شعار «أنا أحقق ذاتي».. انطلاق تدريبات المشروع القومي للأيتام في أسوانأمطار متوسطة في شمال سيناء.. والمحافظ يرفع درجة الاستعدادمحافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال رفع مخلفات الأمطاروكيل «إعلام النواب»: وقفة أسامة هيكل في المجلس كانت «مشينة»محافظ بني سويف: فرق عمل بكل وحدة محلية لمتابعة التوسع في إنشاء محطات الغاز«صحة قنا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية الدهسة بفرشوط«الداخلية» تستقبل وفداً من الإعلاميين الأفارقة للاطلاع علي التقنيات والإمكانات المتطورة بالوزارةضبط رئيس مجلس إدارة شركة إنتاج سينمائي هارب من أحكام بالحبس 194 سنة بمدينة نصرفي الشتاء.. هذا يحدث لك إذا تناولت البليلة قبل النوم5 نصائح هامة للحفاظ على "فرامل" سيارتك وإطالة عمرها الافتراضي

فرنسا تعلن 200 ألف يورو شهريا حدا أقصى لمساعدات الشركات المغلقة بسبب كورونا

-  

أعلن وزير الاقتصاد الفرنسى برونو لو مير اليوم السبت، خلال رحلة إلى مجموعة من التجار في ريمس، حيث كان يرافقهم، أن سقف التعويضات للشركات التي تظل مغلقة بسبب وباء كورونا المستجد سيتم رفعه إلى 200 ألف يورو شهريًا.

وأعلنت الحكومة، الأربعاء الماضى، عن نظام دعم جديد للشركات المغلقة، يتضمن تعويضات بنسبة 20٪ من حجم أعمالها مقارنة بما تم تحقيقه العام الماضي خلال نفس الشهر. وبالتالي سيتم مضاعفة هذا الدعم، الذي تم تحديد سقفه مبدئيًا عند 100000 يورو.

وتم تصميم صندوق التضامن في مارس لدعم الشركات الصغيرة والعاملين لحسابهم الخاص، وهو يوفر دفع بدل شهري للتعويض عن جزء من فقدان النشاط المرتبط بقيود النشاط. منذ 30 أكتوبر، وعوض الصندوق عن خسارة مبيعات تصل إلى 10000 يورو للشركات المغلقة التي يقل عدد موظفيها عن 50 موظفًا، أو تلك التي تعمل في قطاعات السياحة والأنشطة ذات الصلة (التموين ، الأحداث ، الثقافة) التي يبلغ حجم مبيعاتها انخفض النشاط التجاري بنسبة 50٪ على الأقل مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019.

اعتبارًا من ديسمبر، ستصبح هذه المساعدة متاحة للشركات المغلقة مهما كان حجمها، وستكون الشركات قادرة على اختيار مساعدة تمثل 20٪ من حجم أعمالها المحققة خلال نفس الفترة من العام الماضي، والتي سيتم بالتالي تحديد سقف لها عند 200000  يورو.

وأوضح لو مير يوم السبت: "قررنا هذا الصباح ، مع رئيس الوزراء ، أن سقف 20٪ من حجم المبيعات ، الذي كنا قد خططنا له عند 100000 يورو ، سيتم تحديده بـ 200.000 يورو". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة