فيديو.. قبل وبعد حياة كريمة.. إيه اللي اتغير في قرى مصر؟نقابة الصحفيين تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفي في موعدهابايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاحالسعودية: إصدار إقامات العمال الأجانب كل ثلاثة أشهرالبرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشيبايدن: الولايات المتحدة ستشتري 200 مليون جرعة لقاح إضافيةوزير الدفاع السوداني ورئيس الأركان يبحثان مع "أفريكوم" التعاون العسكري«الشباب والرياضة»: واقعة وفاة لاعب ناشئ كانت على ملعب غير تابع للوزارةوزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب هو الأصعب في حياتي«القومي للسينما» يختتم فعالياته مع ساقية الصاوي الليلة بعرض 3 أعمالأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد «عم صلاح عبدالله» (صور)نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته: «الناس اللي نظرها ضعيف فاكرين الفستان شفاف؟»على نحو رسمي.. «الصحفيين» تخاطب وزيرة الصحة لبيان الرأي الفني في انعقاد الجمعية العموميةما أسباب الاكتئاب لدى الآباء الجدد؟.. دراسة تجيبرئيس القابضة الكيماوية: تغييرات واسعة فى مجالس إدارات 16 شركة تابعةالبنك المركزى يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية"أسعار رخيصة وترحيب".. "تليجراف" تروج للسياحة بمصر: المقصد الأمثل للزيارةعوض تاج الدين: كل اللقاحات تؤدى نفس الغرض.. وهاخد التطعيم لما يجى دورىضبط رئيس مدينة وآخرين بتهمة الإضرار بالمال العام فى قنارادار المرور يلتقط 1550 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعة

المتحدث باسم العاصمة الإدارية ضيف "مانشيت" على إكسترا نيوز الليلة

   -  

يسلط برنامج "مانشيت" الذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، على قناة إكسترا نيوز، مساء اليوم السبت، الضوء على إنجازات العاصمة الإدارية الجديدة، المدينة العالمية التي تؤسس على أرض مصرية. ويستضيف "مانشيت"، في حلقة الليلة، العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم العاصمة الجديدة، للحديث عن نسبة تنفيذ الإنشاءات في العاصمة الإدارية الجديدة، حتى الآن وموعد نقل الحكومة للعاصمة الإدارية.

وكان المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، العميد خالد الحسينى، كشف في وقت سابق، عن أن تكلفة إنشاء الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بلغت ٥٠ مليار جنيه، وتخطت نسبة التنفيذ 98%، ومن المقرر بدء نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية العام المقبل.

ويتضمن الحى الحكومى، 34 مبنى وزاريا، لمختلف الوزارات ما عدا وزارتي الدفاع والداخلية، ويقع على مساحة 1.5 مليون م2 بما يعادل 150 فدانًا ويشمل 10 مجمعات وزارية بإجمالى 34 وزارة، بالإضافة لمبنى رئاسة مجلس الوزراء ومبنى مجلس النواب ومحور رئيسى يتوسط المبانى الوزارية بمسطح 430 ألف م2.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد الإثنين الماضى، عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى تضمنت مدينة الفنون والثقافة، ودار الأوبرا الجديدة بالمدينة، والتي تعتبر أكبر مدينة فنية وثقافية بالشرق الأوسط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة