أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 24-1-2021أونكتاد: مصر تتصدر دول إفريقيا المتلقية للاستثمار الأجنبي المباشر6 أفضل طرق للحفاظ على رطوبة الجسم.. غير شرب الماءوزير الطيران يقرر إطلاق اسم المهندس أبوطالب توفيق على هنجر7000‪الرئيس السيسي مهنئا منتخب اليد: أؤكد فخري ودعمي لجميع النماذج الرياضيةللموظفين.. إجازات مدفوعة الأجر لا تعرفها في قانون الخدمة المدنيةمفتي الجمهورية ووزير الأوقاف ينعيان الدكتورة عبلة الكحلاويفى ذكرى عيد الشرطة.. والدة الشهيد جاويش: كان بيقول أنا مشروع شهيدمصرع شخص وإصابة اثنين في حادث تصادم بالمنوفيةبـ445 ألف جنيه..تشتري "تويوتاCHR" ولا "سكودا كاميك" موديل 2021؟15 معلومة عن الراحلة عبلة الكحلاوي: والدها مداح وألقت دروسا بالكعبةوفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى عن عمر يناهز 72 عاماالرئيس السيسى يهنئ منتخب كرة اليد بالصعود لربع نهائى كأس العالمخطة أمنية مُحكمة لتأمين دور الثمانية بكأس العالم لليدالعربية: قصف إثيوبى على منطقة أبو طيور والجيش السودانى يرد بقصف داخل إثيوبياأسرة الدكتورة عبلة الكحلاوى تنعيها: وداعا وموعدنا على الحوض وصلاة الجنازة غداماكرون: ننسق مع إدارة بايدن بشأن البرنامج النووى الإيرانىمصدر دبلوماسى:مصر قررت إعادة ترشيح أحمد أبو الغيط أمينا عاما للجامعة العربيةغرفة صناعة الدواء: فيتامين سى لم يختفى من السوق وعلى الشركات مضاعفة الإنتاجمبتهل: المرأة إذا قرأت القرآن الكريم وسط مجمع كبير من الرجال ينافى للشرع

اعرف ردود أفعال عمرو أديب على "أوس أوس" بعد تتويج الأهلى: عامل ملوخية

   -  

يشتهر الإعلامى عمرو أديب، بأنه من أشهر مشجعي نادى الزمالك، وقد عبر عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" عن حزنه بخسارة الزمالك للبطولة الأفريقية على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي، ومع تتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية والذهاب لكأس العالم، علق عمرو أديب خلال حديثه مع عدد من النجوم بردود أفعال كوميدية، فعندما سأله الفنان "أوس أوس" عامل إيه، قال له: "عامل ملوخية يا أوس أوس أنا زهقتك من معلش دي وعلى طول بهني الأهلي بالفوز".

وعن رد فعله خلال مشاهدته للهدف الثاني القاتل للنادي الأهلي، قال :" أفشة لطشها لطشة وأفش الزمالك كله ربنا يباركلك يا أخي.. ياريتني ما بصيت علي الشاشة"، فيما قال للفنانة رانيا يوسف :"داخلة تنكدي عليا بس وملكيش في الكورة ومش اتفرجتي على الماتش، وسعيدة لأن الأهلي كسب بس، لترد الفنانة قائلة: "قالولي إن الأهلي كسب وأنا مش بفهم أوي في الكورة ولكن بحب النادي الأهلي"، ليرد أديب: "وده هيتعمله فستان أحمر".

فيما علقت الفنانة صابرين، في مداخلة هاتفية، على فوز النادي الأهلي ببطولة لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، قائلة: "مبسوطة بالفوز يا عمرو بس أنت كلامك زي جوزي لأنه زملكاوي زيك، بتتكلموا زي بعض عن المباراة والحكم، والأخطاء، زيك بالظبط"، ورد الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية: "أنتي فرحانة فيا، طب روحي باتي عند واحدة صاحبتك أو أهلك النهاردة عشان جوزك زملكاوى".

وحصد فريق الأهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المعروف إعلامياً بنهائى القرن.

عمرو اديب
عمرو اديب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة