الآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسهأفضل مداخلة فى تليفزيون اليوم السابع.. الأرصاد: إياكم وتخفيف الملابس صباحاأول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»مصطفى الفقي يكشف عن أصعب لحظة في حياة الرئيس الراحل مبارك.. مفاجأةتاج الدين: لم تظهر أي أعراض جانبية لمن تلقى اللقاح..«أكلان مكان الحقن»في عيد ميلاد السندريلا.. ماذا قال نجوم الفن عن سعاد حسني

الإعدام لربة منزل قتلت نجل زوجها لمشاهدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها بالحدائق

-  

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالإعدام لربة منزل بتهمة قتل نجل زوجها بعد أن شاهدها تمارس الرذيلة مع عشيقها داخل منزلها في حدائق القبة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة "ج.ع" ربة منزل قتلت المجني عليه "أسامة ج" عمدا مع سبق الإصرار، فبيتت النية وعقدت العزم علي قتله وأعدت لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين» وبادرته بعدة طعنات أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة كانت علي علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وذات يوم شاهدت الطفل أثناء حديثها الغرامي المفعم بالمصطلحات الجنسية في الهاتف المحمول مع عشيقها، وقد سمع كل الحديث، فهددته بالقتل إذا أبلغ والده بما سمعه، وبالفعل لم يتكلم الطفل خوفا علي حياته.

وأشارت التحقيقات إلى أنه يوم الواقعة أثناء دخول الطفل المنزل، شاهد زوجة والده عارية في أحضان عشيقها داخل المنزل، فخططت الأخيرة للتخلص منه حتي لا يخبر والده، حيث استدرجته لأحد الأماكن المهجورة، مدعية أنها تصطحبه إلى أماكن الألعاب، وما أن ظفرت به حتي قامت بطعنه عدة طعنات أودت بحياته، ثم تخلصت من جثته وفرت هاربة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وباشرت النيابة التحقيقات حتى تم إحالتها للمحاكمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة