جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسه

حبس مقاول هارب من أحكام قضائية صادره ضده فى الساحل

-  

أمرت نيابة الساحل ، بحبس مقاول هارب من تنفيذ 6 احكام قضائية باجمالي غرامات 3 مليون جنيه ، كما كلفت ادارة تنفيذ الاحكام بوزارة الداخلية من رفع اسمه من قوائم الهاربين.

كانت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة قد واصلت جهودها فى مجال إستهداف وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

كما أسفرت الجهود عن نجاح وحدة مباحث قسم شرطة الساحل من إستهداف وضبط (مقاول - مقيم بدائرة القسم) ، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى (6) أحكام غرامة بإجمالى غرامات مالية مستحقة بلغت حوالى أكثر من 3 مليون جنيه تقريبًا .

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها ، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة الضبط ، كما تم إخطار النيابة العامة ، التى تولت مباشرة التحقيق ، والتى أمرت بحبس الهاربان لاتخاذ اللازم قانونيا معهما .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة