خبيرة تغذية تحذر من الأكل ليلاً: «اللي هيتاكل بالليل جسمك مش هيحرقه»شاب يحول سيارته لآلة مدهشة يمكنها السير فى وضع مقلوب.. فيديوحكاية العصر العباسى.. إمبراطورية إسلامية حكمت قرونا طويلةعلاء عبد العال: أسوان أنهى صفقتى السيد فريد وإيجيبتور3 أمراض تزداد سوءاً فى الشتاء.. منها الصداع النصفىلوحات ترصد قصص رجال الآثار على مدار 3 قرون بمعرض الريس بمكتبة الأقصر.. صورفصل التيار الكهربائى اليوم عن عدد من قرى دسوق ومياه الشرب بقرى الرياضنانسي عجرم تخطف أنظار جمهورها في أحدث ظهور لهاهاجر أحمد تشعل إنستجرام بأداء تمارين رياضية قاسية.. شاهدمستشفى النجوم | تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير.. وتدهور حالة محمد الصغيردفاعًا عن فستان زوجته.. نادر حمدي يهاجم أحد المتابعين.. شاهدبالطبلة.. شاهد أحمد داوود يكتشف موهبة جديدة لهإيجالو يسدل الستار على مشواره مع مانشستر يونايتدتفاصيل اقتراب مصطفى محمد من الانتقال إلى جالاطا سراي التركيهاني العجيزي: مصطفى فتحي لم يخيّب ظن سموحةجلسة بين مسئولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعاتجامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرى

إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بمنزلها فى الدقهلية أثناء "نشر الغسيل"

-  

أصيبت طالبة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بإصابات بالغة عقب سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها أثناء قيامها بـ"نشر الغسيل" داخل "البلكونة"، حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين العام لمأمور مركز السنبلاوين، بوصول طالبة مصابة بكسور بالغة فى جسمها، نتيجة سقوط من علو.

على الفور انتقل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "رنا .ش" 17 سنة، وبسؤال أسرتها أشارت إلى أنه أثناء قيامها بـ"نشر غسيل فى بلكونة المنزل" ببندر السنبلاوين، اختل توازنها وسقطت فى الشارع.

وأشار التقرير المبدئى إلى إصابتها بكسر فى الحوض والكتف وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة