أمين الشباب بـ«مستقبل وطن» يدين التدخل الأمريكى المسيس.. ويؤكد: مصر تضع حقوق المواطن في الأولويةنقابة الصحفيين تصدر بيانا بشأن إجراء الانتخاباترئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد يكشف حقيقة أزمة الوعكات الصحية بسبب الوجبات.. فيديونجلة شويكار: المياه والنار دمَّرا ذكريات والدتي وفؤاد المهندسأخبار التوك شو | تأثير خطير للكحول إذا دخل في العين.. تفاصيل عن مشروع قانون حبس الزوج إذا ضرب زوجتهأشرف زكي: الفنانون في حالة غضب شديدة بسبب إهانة الفن من قِبل عضو مجلس النوابالموسيقار هاني شنودة: لحن فيلم شمس الزناتي مرتبط بالزعيم عادل إمام.. فيديوالتخطيط: اشتراطات البناء تسهم في ضبط النمو العمراني والتصدي لـ العشوائياتمصطفى الفقي: المواقف المصرية تظهر عند اللزوم وليس لها مقدمات.. فيديوالتعليم: طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للامتحاناتفيديو.. قبل وبعد حياة كريمة.. إيه اللي اتغير في قرى مصر؟نقابة الصحفيين تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفي في موعدهابايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاحالسعودية: إصدار إقامات العمال الأجانب كل ثلاثة أشهرالبرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشيبايدن: الولايات المتحدة ستشتري 200 مليون جرعة لقاح إضافيةوزير الدفاع السوداني ورئيس الأركان يبحثان مع "أفريكوم" التعاون العسكري«الشباب والرياضة»: واقعة وفاة لاعب ناشئ كانت على ملعب غير تابع للوزارةوزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب هو الأصعب في حياتي«القومي للسينما» يختتم فعالياته مع ساقية الصاوي الليلة بعرض 3 أعمال

تجديد حبس 5 متهمين بغسل 30 مليون جنيه 15 يوما

-  

جدد قاضي المعارضات المختص، حبس 5 متهمين قاموا بغسـل 30 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشتركوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وتربحوا وجمعوا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأوا لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية، 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في القضية.

وتواجه النيابة، المتهمين بمحضر التحريات الأمنية فى القضية، والتي كشفت عن قيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات "عقارات، أنشطة تجارية، سيارات" وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى ( 30مليون جنيه) تقريباً.

كما تواجه النيابة المتهمين بالأحراز المضبوطة، والتى ضمت أموال ومواد مخدرة، ومستندات تثبت حصولهما على الأموال عن طريق تجارة المخدرات بالإضافة إلى أنشطة أخرى غير مشبوهة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، بعد الكشف عن ممارسة المتهمين نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم النصب تجارة المواد المخدرة، وتمكنوا من خلال ذلك النشاط الإجرامي الحصول على أموال وثروات طائلة، وإخفائها حول عدة أنشطة وعقارات وسيارات، لإظهار مشروعيتها على خلاف الواقع.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم بمنطقة القاهرة الجديدة، وعثر بحوزتهم على 5 هواتف محمولة بفحصهم تبين احتوائهم على العديد من الملفات والمحادثات مع ضحاياهم تؤكد نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار اليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة