الاتحاد الدولي لليد يكشف حقيقة تسمم لاعبو سلوفينياالزمالك يوثق عقد الناشئ أحمد محمود بعد عرض سموحةضبط 46 مخالفة تموينية في حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بسوهاجأمين الشباب بـ«مستقبل وطن» يدين التدخل الأمريكى المسيس.. ويؤكد: مصر تضع حقوق المواطن في الأولويةنقابة الصحفيين تصدر بيانا بشأن إجراء الانتخاباترئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد يكشف حقيقة أزمة الوعكات الصحية بسبب الوجبات.. فيديونجلة شويكار: المياه والنار دمَّرا ذكريات والدتي وفؤاد المهندسأخبار التوك شو | تأثير خطير للكحول إذا دخل في العين.. تفاصيل عن مشروع قانون حبس الزوج إذا ضرب زوجتهأشرف زكي: الفنانون في حالة غضب شديدة بسبب إهانة الفن من قِبل عضو مجلس النوابالموسيقار هاني شنودة: لحن فيلم شمس الزناتي مرتبط بالزعيم عادل إمام.. فيديوالتخطيط: اشتراطات البناء تسهم في ضبط النمو العمراني والتصدي لـ العشوائياتمصطفى الفقي: المواقف المصرية تظهر عند اللزوم وليس لها مقدمات.. فيديوالتعليم: طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للامتحاناتفيديو.. قبل وبعد حياة كريمة.. إيه اللي اتغير في قرى مصر؟نقابة الصحفيين تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفي في موعدهابايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاحالسعودية: إصدار إقامات العمال الأجانب كل ثلاثة أشهرالبرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشيبايدن: الولايات المتحدة ستشتري 200 مليون جرعة لقاح إضافيةوزير الدفاع السوداني ورئيس الأركان يبحثان مع "أفريكوم" التعاون العسكري

ننشر صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته بساطور فى الجيزة

-  

ينشر اليوم السابع صورة الجزار المتهم بقتل بائع لحوم وتقطيع جثته ووضعها داخل جوالين والتخلص منها بمدخل عقار فى الجيزة، لمطالبة المجنى عليه للمتهم بسداد دين قيمته 70 ألف جنيه، وعجز القاتل عن السداد.

واعترف المتهم بقتل المجنى عليه وتقطيع جثته بواسطة ساطور، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة، كما أوضح لرجال المباحث كيفية اعتدائه على الضحية بالسلاح، وتقطيع جثته، واتخاذه قرارات بالتخلص منها بمكان العثور عليها، لإبعاد الشبهة عن نفسه.

وكان قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعة داخل جوالين، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل في مجال بيع اللحوم للجزارين، يبلغ من العمر 68 سنة، مقيم بالمنيب.

توصلت تحريات رجال المباحث أن مرتكب الجريمة "جزار" يدعى "عمرو.ع" يبلغ من العمر 41 سنة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بقتل المجنى عليه، نظراً لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.

أضاف المتهم  أنه فى سبيل تنفيذ مُخططة قام باستدراج المجنى عليه إلى شقة خاصة به "كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم" بزعم رد المبلغ المالي له ولدى وصوله باغته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وكذا بسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى  أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وصباح اليوم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة