من حقة ينجح لوحده.. تعليق ناري من مي كساب بعد انفصال أوكا واورتيجاوالدة الطفلة التي جردها والدها من ملابسها تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. فيديومفاجآت صادمة.. نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف حقيقة عدم تحلل جثته بعد 31 عامانفسي ألغى ناس من حياتي.. أحمد فتحي يشارك مي كساب غناء ياللي شغلين نفسكم بياتعويض "بيجو" والحجز على سيتى ستارز أحداث ينتظرها مساهمو البورصةاكتشاف علاجات مناعية لمرضى الأورام بديلا لـ"الكيماوي" بنسبة شفاء 70%وزيرة البيئة: توثيق كافة الإجراءات للاستفادة من دولفين البحر الأحمر النافق فى البحث العلمىالقوى العاملة: 4 دورات تدريبية لـ 60 متدربا في كفر الشيخشطر جثته نصفين بالساطور.. القصة الكاملة لمقتل تاجر في الهرمقرحة وشد عضلي وعملية جراحية.. إصابات في الوسط الفني خلال يوماستكمال امتحانات الفرقة النهائية بكليات طب الأزهر اليومالتعليم تحدد ضوابط تغيير التخصص لطلبة الدبلومات الفنية.. تعرف عليهاأبرز قضية.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والقرارات تبعا لوضع الوباءرجل فى دعوى إثبات نشوز : طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةاعرف مسافة الأمان المناسبة أمام سيارتك وإرشادات المرور للنجاة من حوادث الأمطارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز 5950 قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرة7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحيمي كساب وأحمد فتحي يكشفان عن هويتهم الكروية في واحد من الناسالعثور على دولفين نافق بشاطئ إحدي القرى السياحية بمنطقة السخنة بالسويس

مازن مرزوق يكشف عن ملعبى الأهلي والزمالك في الدورى الجديد

   -  
الأهلي والزمالك

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة أنه تم تحديد ملعب النادى الاهلي والزمالك فى الدورى الجديد.

وقال مازن مرزوق فى مؤتمر صحفي : قدمنا للجهات الأمنية جدول 10 جولات في بطولة الدوري ولا استطيع أن أعمل جدول كامل بالمواعيد بسبب ظروف البطولات الأفريقية .. 

وتابع : أعد بأننا سنقدم دوري منتظم وألأهلي سيكون ملعبه ستاد السلام، أما الزمالك فملعبه ستاد القاهرة؛ ولكن في الأغلب ستاد القاهرة سوف يتم اغلاقه للصيانة وسوف نبحث عن البديل.

وكشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة نظام العقوبات المالية والغرامات على الأندية فى الدورى الجديد، قائلا: قمت بتعديل بعض العقوبات المالية والغرامات فى لائحة لجنة المسابقات.

وتابع :  لو احد اللاعبين تم تطبيق الغرامة المالية عليه سيسمح له باسبوعين من وقت اعلان العقوبة من أجل السداد وإذا  لم يسدد في الموعد المحدد الغرامة سيتم مضاعفة الغرامة واللاعب يعتبر موقوف لحين السداد . 

وأوضح أنه إذا كان اللاعب اصلا موقوف  مع الغرامة سيكون مسموحا له بدفع الغرامة خلال فترة الإيقاف وحال عدم السداد سيظل اللاعب موقوفا.

وأشار إلى أن لائحة العقوبات بالنسبة للمدربين سيتم منحهم اسبوعين حال عدم السداد و تضاعف الغرامة المالية لافتا إلى أنه يتم  منحهم اسبوعين اخرين للسداد مشيرا إلى أن نفس البند سيتم تطبيقه على النادي على أن يتم خصم نقطة من النادي حال عدم السداد فى كل مباراة يشارك بها وفى حال امتناعه حتى آخر الموسم عن السداد سيتم منعه من القيد.

وأكد  مرزوق أن الاعتراض على التحكيم فى الموسم الجديد سوف يواجه بحزم وصرامة، مضيفا : لا اوافق على فكرة الاعتراض الجماعي من قبل الجهاز الفني للأندية على حكام المباريات، ولو حصلت في الموسم المقبل هيكون فيه عقوبات شديدة وسوف يتم الإعلان عن لائحة العقوبات على الموقع الرسمي للاتحاد .

وتابع.. داخل الملعب إذا كان هناك اعتراضات خارجة عن النص من اللاعبين سوف يتم تطبيبق عقوبة على الفريق أسمها "عدم السيطرة على الفريق" وهذه موجودة في كل العالم .والعقوبات هتكون مالية

وقال:أي عنصر من عناصر المنظومة الرياضية يتسبب في تأخير إنطلاق المباراة حتى لو 15 ثانية سيكون هناك عقوبة، سواء سبب التأخير كان أحد الفرق أو الحكام مشيرا إلى ان الفريقان قبل المباراة لابد من الوصول الى  الملعب قبل إنطلاق اللقاء بـ90 دقيقة والظروف القهرية سيكون لها تقدير، وهناك تقارير سنتسلمها ولو هناك أي مشكلة تخدث فيها الظروف القهرية ..

وأضاف : التغييرات الخمسة سوف تظل موجودة في الموسم الجديدة، وفترة التوقف من أجل شُرب المياه، في يد الحكم يحددها مع اللاعبين والأجهزة الفنية لافتا إلى أن تقنية الفيديو  لو توقف أثناء المباراة سوف يتم اخطار الفريقين ويتم استكمال المباراة بشكل طبيعي .

وقال مازن مرزوق أن الدوري الممتاز سيستمر بدون لاعبي المنتخب الاولمبي ولن يتم تأجيله، مشيرا  إلى أنه  يعلم أن نادي انبي اعترض على استمرار الدورى بدون تواجد لاعبي المنتخب الاوليمبي لكن حسم الأمر ولا مجال للتراجع عنه.

ونوه بأن دور ال32 بكأس مصر سوف تلعب مبارياته بدون اللاعبين الدوليين وذلك تم الاتفاق عليه مع الأندية مشيرا الى ان  باقي الأدوار سوف شديشارك فيها الدوليين بصورة طبيعية.

وكشف مازن مرزوق رءيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة عن خارطة الطريق بالدورى الممتاز، مضيفا: قمت بطرح جدولين للدوري احدهما فى حالة فوز الأهلي لدورى ابطال افريقيا والثاني لو الزمالك كسب ..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة