في نقاط.. تعرف على إدارة بايدن النهائيةواشنطن تؤكد: بايدن سيراجع اتفاق السلام الذي أبرمه ترامب مع طالبانمن حقة ينجح لوحده.. تعليق ناري من مي كساب بعد انفصال أوكا واورتيجاوالدة الطفلة التي جردها والدها من ملابسها تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. فيديومفاجآت صادمة.. نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف حقيقة عدم تحلل جثته بعد 31 عامانفسي ألغى ناس من حياتي.. أحمد فتحي يشارك مي كساب غناء ياللي شغلين نفسكم بياتعويض "بيجو" والحجز على سيتى ستارز أحداث ينتظرها مساهمو البورصةاكتشاف علاجات مناعية لمرضى الأورام بديلا لـ"الكيماوي" بنسبة شفاء 70%وزيرة البيئة: توثيق كافة الإجراءات للاستفادة من دولفين البحر الأحمر النافق فى البحث العلمىالقوى العاملة: 4 دورات تدريبية لـ 60 متدربا في كفر الشيخشطر جثته نصفين بالساطور.. القصة الكاملة لمقتل تاجر في الهرمقرحة وشد عضلي وعملية جراحية.. إصابات في الوسط الفني خلال يوماستكمال امتحانات الفرقة النهائية بكليات طب الأزهر اليومالتعليم تحدد ضوابط تغيير التخصص لطلبة الدبلومات الفنية.. تعرف عليهاأبرز قضية.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والقرارات تبعا لوضع الوباءرجل فى دعوى إثبات نشوز : طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةاعرف مسافة الأمان المناسبة أمام سيارتك وإرشادات المرور للنجاة من حوادث الأمطارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز 5950 قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرة7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحي

ديربى سعودى.. حسام البدري: الهلال الأقرب لاقتناص كأس خادم الحرمين من النصر

   -  
حسام البدري

رشح حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، فريق الهلال للفوز على النصر، غريمه التقليدي اليوم، السبت، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


وقال البدري، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "ترشيح الهلال يأتي نظرًا لتمتُّعه باستقرار فني، وامتلاكه مجموعة من المحترفين الأجانب، أمثال الفرنسي جوميز، والبيروفي كاريلو، والإيطالي جيوفينكو، علاوة على عناصر محلية دولية، كالفرج والشهراني والدوسري".


وأضاف: "تواجد الهلال على قمة الدوري السعودي، والتراجع الغريب للنصر إلى المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، لا يعني أبدًا حسم الأول مباراة اليوم، فهذه المواجهات لا يمكن التنبؤ مسبقًا بنتيجتها على الإطلاق".


وتابع: "النصر ليس فريقًا ضعيفًا، بل من أفضل الفرق التي تجيد تطبيق التوازن بين الشقين الدفاعي والهجومي، وينتهج أسلوب الكرة الشاملة، ولديه اثنان من أفضل لاعبي الدوري السعودي، هما المغربيان عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط".


وتتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، مساء اليوم، السبت، نحو ستاد الملك فهد الدولي، لمشاهدة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيجمع بين الهلال والنصر، بعد أقل من أسبوع على مباراتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المحترفين السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.


ويدخل الهلال المباراة، وعينه على تحقيق لقبه الثالث، بعد أن ظفر ببطولة دوري أبطال آسيا، ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


في المقابل، يسعى النصر للثأر من غريمه التقليدي عقب فقدانه بطولة الدوري الماضي أمامه، إضافة إلى خسارة المواجهة التي جمعتهما قبل أيام ببطولة الدوري.


وركز الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال، على النواحي الفنية في التدريب الختامي، الذي شارك فيه عبد الله المعيوف، الحارس، بعد إنهائه البرنامج التأهيلي عقب الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الماضية، حيث منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة أساسيًّا، تاركًا القرار النهائي للمدرب.


واشتمل المران على تدريبات لياقية، وأخرى تكتيكية، كما شرح المدرب بعض الجمل الفنية التي يرغب في انتهاجها في اللقاء.


وخصص البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، الجزء الأكبر من تدريبه الأخير لمحاضرة فنية، قدَّمها في صالة الاجتماعات، كشف فيها للاعبين عن أن معظم الهجمات الخطرة على مرمى الفريق من قِبل لاعبي الهلال، تأتي من القادمين من الخلف، محمِّلًا البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، وزملاءه في خط المنتصف، المسؤولية الكبرى، كونهم لا يستمرون في مراقبة لاعبي المنافس، وتحديدًا أثناء لعب الكرات العرضية على مرمى فريقه.


واكتفى روي بإجراء تدريبات تكتيكية خفيفة، لم تتجاوز 60 دقيقة، انضم اللاعبون بانتهائها إلى المعسكر، الذي يفتقد عبد الفتاح عسيري، ومختار علي للإصابة، وأسامة الخلف، الظهير الأيمن، للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة