مى كساب : أنا زمالكاوية وزوجى أهلاوى وبنتخانق مع بعض وقت المباراياتعيد ميلاد عايدة رياض .. منتحل شخصيتها يكشف ديانتها للمرة الأولى وتشكره لهذا السبب2 مليون و 800 ألف دولار أمريكى حصيلة Wonder Woman 1984 في الإماراتابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ: تسجيلات العندليب تؤكد عدم زواجه بسعاد حسنىمي كساب : مفيش حاجة اسمها مهرجان وأطالب بإنشاء شعبة الراب الشعبيةنهى عابدين تقابل أمينة خليل ومحمد ممدوح فى "خلى بالك من زيزى" بعد قابيلالأمن يكشف ملابسات منشور على مواقع التواصل بتعرض أسرة مواطن للتهديد بالقتل في الشرقيةوزيرة التجارة: مصر حريصة على تفعيل دور مجلس الأعمال مع السودانذاكرة اليوم.. وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وميلاد أحمد راتبحكاية عصر الخلفاء الراشدين.. كيف أصبحت الفسطاط عاصمة لمصر؟كايلى وكيندال جينر تقضيان عطلة مميزة فى فيلا بالمسكيك.. سعر الليلة 7 آلاف دولارفوائد العسل الأبيض لصحة جسمك وبشرتكضبط عصائر ومنتجات غذائية منتهية الصلاحية خلال حملات تموينية بالأقصراستمرار انقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج لليوم الثانى لأعمال الصيانةبعشق صوتك وإحساسك..هاني شاكر يترجى تامر حسني لـ غناء نسيانك صعب أكيد.. فيديوشاهد.. أحمد العوضي يشارك جمهوره كواليس مسلسل اللي ملوش كبيرابق حقيقيا... شيماء سيف تشارك جمهوها صورة جديدةكواليس مسلسل "ورد".. شاهدشاهد | كارمن سليمان تشغل انستجرام بالغناءمن أمام النيل.. محمد جمعة برفقة ويزو ومصطفي خاطر

محرز الضربة القاضية.. قفشة يحتفل بفوز المارد الأحمر

   -  

نشر اللاعب محمد مجدى قفشة لاعب النادى الاهلى عدة صور له أثناء إحتفاله بالفوز على الزمالك .

وذلك عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات انستجرام وعلق قائلا:"الحمد الله علي نعمه ربنا #الاهلي_ الكيان".

وفاز الأهلي على الزمالك ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في مباراة القمة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة الإفريقية على استاد القاهرة، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك (2-1) في نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري. 

الأهلي تقدم بهدف مبكر للسولية قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، حتى جاء محمد مجدي أفشة في الدقيقة 87 بقذيفة صاروخية منحت الأحمر اللقب وحولت أحلام الزمالك إلى سراب. 

وفوز الأهلي باللقب التاسع أنهى سبع سنين عجاف لم يتذوق خلالها بطل القارة التاريخي ونادي القرن الإفريقي طعم الفوز باللقب، كما منح الكأس صاحبه تأشيرة المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر فبراير المقبل.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بضغط من الأهلي بحثًا عن هدف مبكر وكان له ما أراد بعد عرضية من ركنية نفذها علي معلول ليحولها عمرو السولية برأسية إلى الشباك البيضاء ويمنح الأهلي هدفًا في الدقيقة الخامسة.

قبل هدف الأهلي اكتشف الأهلي ضعف دفاعي في الجبهة اليسرى للزمالك ليرسل أجايي تمريرة خلف إسلام جابر إلى حسين الشحات الذي انفرد وسدد كرة أبعدها أبو جبل إلى ركنية تقدم بها الأهلي.

بعد الهدف تراجع الأهلي للخلف وضغط الزمالك بقوة، حتى نجح محمود شيكابالا في استغلال مهارته وتقديم لقطة من العزف المنفرد تخلص خلالها من دفاع الأهلي وأطلق قذيفة بيسراه عانقت الشباك وسط مشاهدة الشناوي في الدقيقة 31.

وفي أخر دقائق الشوط الأول كاد الأهلي أن يستعيد تقدمه بعرضية من حسين الشحات الذي راوغ إسلام جابر بمهارة وأرسل عرضية أبعدها الدفاع لتصل إلى حمدي فتحي الذي حول الكرة بالرأس لكنها ذهبت إلى موضع تمركز أبو جبل.

ونظم الأهلي هجمة من عمل جماعي رائع في الدقيقة 54 انتهت بعرضية أرضية من علي معلول إلى حسين الشحات المنفرد تمامًا بالشباك لكن لاعب الأهلي ضرب القائم لترتد الكرة إلى محمود علاء الذي أبعدها إلى ركنية.

ورد الزمالك في الدقيقة 65 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها هذه المرة القائم الأيسر للنادي الأهلي بعد أن مرت الكرة من محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 87 أرسل محمد مجدي أفشة قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت من الجميع وعانقت شباك الحارس محمد أبو جبل لتعلن عن تقدم الأحمر.

ونجح الأهلي في الدقائق الأخيرة في تأمين دفاعاته ليفوز باستحقاق باللقب الإفريقي التاسع ويترك الزمالك غارقًا في أحزانه بعد خسارة النهائي الثاني في أخر 4 سنوات

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة