آخرها أنثى دولفين.. البحر الأحمر يشهد نفوق عدد من الكائنات البحريةالسفير الفرنسي بالقاهرة يهدي هند صبري وسام الفنون والآداب من درجة ضابط (صور)وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامًا240.5 مليون دولار استثمارات 11 اتفاقية للبحث والتنقيب لهيئة البترول"تعليم الكبار" تؤكد استهداف 600 ألف دارس سنويًا بفصول محو الأميةتفاصيل إلغاء قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم وتجديد حبسها 45 يومًامجهولون يعترضون طريق مدير مستشفى المنشاوى بطنطا ويلقون مادة حارقة عليهامرأة تطلب الطلاق: أولادي هيضيع مستقبلهم بسبب تعدد زيجات والدهم العرفية"استئناف طنطا" تحيل ربة منزل لجنيات كفر الشيخ لقتلها رجلا فى مشاجرةهنا الزاهد: مبسوطة إنى بشارك العالمى مينا مسعود فى فيلم جديدكارول سماحة تتعاون مع الموزع أحمد عبد السلام فى أغنية سينجل جديدةجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صوروصفات طبيعية من الخيار للعناية بجمالك.. من ترطيب البشرة للتخلص من التجاعيدالأرصاد تحذر من سوء حالة الطقس وسقوط أمطار ونشاط الرياح اليوم وغدًااسترداد 5 آلاف قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية.. ووصولها إلى مطار القاهرةحكاية أول مستعمرة للمحكوم عليهم بالسجن.. من فعل ذلك؟ضبط طالبين قاما بنشر فيديو يتضمن عبارات خادشة للحياء العامإعطاء حديثى الولادة مضادات حيوية يؤثر على نمو الذكورإطلاق نار بأسلحة ثقيلة في أنحاء بالعاصمة الليبية طرابلسرضا عبدالعال: موسيمانى لو فى القسم الثانى سيرحل بعد أول مباراة

حسين الشحات مهنئا جمهور الأهلي: تحقق الحلم الذي راودني منذ الطفولة

   -  

هنأ حسين الشحات، لاعب النادى الأهلى؛ جمهور النادى الأهلى والجهاز الفنى ومجلس الإدارة واللاعبين بتتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.


ونشر الشحات عدة صور له أثناء احتفاله مع الفريق، وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".


وعلق حسين الشحات قائلا: "الحمد لله.. دائما وأبدا تحقق الحلم، الحلم الذي راودني منذ الطفولة، الحلم الأفريقي، والحصول على البطولة الأغلى في القارة مع النادي الأهلي".


وأضاف: "مبروك لمجلس الإدارة ولكل جماهير النادي الأهلي وللجهاز الفني، وشكرا لكل زملائي مشاعر لا توصف".


وأكد الشحات: "تعاهدنا سويا أن نحقق الحلم ليعود المارد الأحمر للريادة كعادته بطلا للقارة بالنجمة التاسعة".


واختتم: "نفرح ونسعد ونطمح في المزيد.. والأجمل أنها بطولة لمؤمن زكريا".


وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال اأفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.


وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إثر فوزه الثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك أمس، الجمعة، على استاد "القاهرة الدولي" في أول نهائي مصر للبطولة.


وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعا رصيده إلى تسعة ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب، حيث استعصى عليه اللقب مجددا علما بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة