"مفاجأة للجمهور".. محمد سلامة يتعاون مع محمد رمضان في "علاء الدين"محمد ثروت يكشف تفاصيل قيامه بمقلب كوميدي في بيومي فؤاد"الإعلاميين": عمرو أديب لم يقدم أوراقه للنقابة.. وتحذير لرامز جلالوفاة الدكتورة مها الشناوي الأستاذة بمعهد السينمامينا مسعود ينشر فيديو مجمع من زيارته إلى الأهراماتنائب الهجوم على الفنانين يرفض الاعتذار بصيغة أشرف زكي.. والنقيب يرد: الخصومة قائمةصور| محمد نور يهنئ ابنته عليا بعيد ميلادهاإسراء عبدالفتاح تنشر صورة مع أسرتهاصلاح عبدالله يحتفل بعيد ميلاده الـ 65 بقصيدة من تأليفه"إنت قمر".. كيف رد محمود العسيلي على متابعه تغزلت به عبر "تويتر"؟للمرة الثانية.. دينا فؤاد تتصدر تريند «تويتر» بعد تألقها في مسلسل «جمال الحريم»فيلم "Adú" لسلفادور كالفو يتصدر ترشيحات مهرجان جوياس الإسبانيمحافظ بني سويف يستعرض محاور الاستراتيجية لتحقيق التنميةمشادة على الهواء بين نقيب المهن التمثيلية وبرلماني لهذا السبب..فيديوفريدة الشوباشي: السفيرة نبيلة مكرم رفعت رأس المصريين بالخارجما هي المواصفات الجيدة لتصنيع الجبن الدمياطي والرومي؟.. خبير صحة أغذية يجيبأغنية افرح.. أول دويتو بين أحمد سعد ووائل الفشنيشقيق ياسمين عبد العزيز يحتفل بعيد ميلادهافي عيد ميلاد أنغام.. كم عمرها وعدد زيجاتها وسر القطيعة مع أصالةفرق السرعات.. نبيل الحلفاوي يعلق على خسارة منتخب مصر لكرة اليد أمام السويد

مسلسل أمريكي مستمر منذ 47 عاما يبلغ حلقته الرقم 12000

-  
مسلسل ذي يونغ أند ذي ريستلس

يتجاوز مسلسل " ذي يونغ أند ذي ريستلس " الأميركي في الأول من ديسمبر عتبة جديدة،إذ تُعرَض حلقته الرقم 12000، علماً أنه أصلاً أحد المسلسلات التلفزيونية الأطول استمراراً.
وأفادت محطة "سي بي إس" الأميركية التي تعرض " ذي يونغ أند ذي ريستلس " بأن هذا المسلسل الذي "كان منذ العام 1973 جزءاً من الحياة اليومية لملايين الأميركيين. يصل يوم الثلاثاء إلى معلم: الحلقة الرقم 12000" .
ويشاهِد عشرات الملايين من الأشخاص في بلدان عدة " ذي يونغ أند ذي ريستلس " باللغة الإنكليزية .
وتتمحور حبكة المسلسل على عدد من العائلات في مدينة بولاية ويسكونسن الأميركية، وتتخلل الأحداث مجموعة كبيرة من التقلبات، زواجاً وانفصالاً، أو اختفاءً ثم ظهوراً مفاجئاً...
ويتولى عدد من الممثلين أدواراً في المسلسل منذ عقود. ولحظت "سي بي إس" في المناسبة أسبوعاً "خاصاً" ستكون باكورته الإثنين، ويشمل ذكريات من تاريخ المسلسل، وعودة بعض شخصياته المحبوبة. وسيتسنى لمتابعي المسلسل أن يعيشوا مجدداً "بعض قصص الحب التي تضمّنها المسلسل ، مثل قصة الزوجين فيكتور ونيكي نيومان".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة