تعرف على مبادرة تطوير القرى بمحافظة أسوان × 20 معلومة.. صورتطوير 41 قرية فى الحسينية بالشرقية.. والمحافظ: حياة المواطن من أولويات الدولةوفاة سيد أنور الشهير بمطرب المتروشخصية شهرزاد.. سمية الخشاب تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في "انت مين"مينا مسعود وهنا الزاهد يكشفان خطط عمل "في عز الضهر" وتسويقه عالميا.. صورتعرف على موقف عمرو دياب من خلاف رامي صبري وعزيز الشافعيمش السندريلا.. كيف يرى الجمهور أداء مي عمر في مسلسل لؤلؤ؟هاني رمزي يهاجم اتحاد الكرة: لصالح من يتم الظلم التحكيمي في الدوريمدرب سموحة: مصطفى فتحي إضافة سوبر.. وهدفنا التواجد في المربع الذهبي للدوري.. فيديو"زراعة البرلمان" تنتهي من أول 9 مواد بقانون حماية البحيراتوزيرة البيئة: نسعى لتحسين جودة ونوعية الحياة للمواطنانطلاق سباق الهجن بشرم الشيخ بدعم إماراتي اليومقبل طرح الألبوم.. الخيامي: "الشغل مع أحلام متعة"الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاج

نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات للعزل الصحى بمدينة الطود.. صور

   -  

تفقد محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، اليوم السبت، مستشفى العديسات للعزل بمركز ومدينة الطود؛ للتأكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمرضى فيروس كورونا، وذلك برفقة اللجنة المشكلة بقرار محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، للمرور على المستشفيات، فى إطار تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن متابعة وتوفير كافة احتياجات المستشفيات من المستلزمات الوقائية والأدوية.

وتابعت اللجنة خلال الجولة، جاهزية المستشفى والأطقم الطبية والتمريض والإجراءات المتبعة فى استقبال الحالات وتوفير الرعاية لها، ومدى توافر المستلزمات الطبية والعلاجية، كما تفقد نائب المحافظ قسم الغسيل الكلوى وعدد من الأقسام المختلفة بالمستشفى، واطمئن على انتظام العمل بالمستشفى دون أى عقبات.

رافق نائب محافظ الأقصر - خلال الجولة - كل من رئيس مدينة الطود الدكتور محمد رزق، ووكيل وزارة الصحة الدكتور طاهر إسماعيل أيوب، ومدير مستشفيات العزل الدكتور بكرى عبدالستار، ومدير مستشفى العديسات الدكتور أحمد فتحي، ونائب مدير المستشفى الدكتور محمد على العجمي، وممثلين عن الإدارة العامة للشئون القانونية وإدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات

نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى العديسات

IMG-20201128-WA0000
IMG-20201128-WA0001
IMG-20201128-WA0003
IMG-20201128-WA0008
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة