مصرع طالبة وتسمم والديها وشقيقتها عقب تناولهم طعام منزلي فاسد بسوهاجمطرانية الفيوم تبدأ غدا استقبال حجوزات حضور القداسات و 60 فردا بالكنيسةآخرها أنثى دولفين.. البحر الأحمر يشهد نفوق عدد من الكائنات البحريةالسفير الفرنسي بالقاهرة يهدي هند صبري وسام الفنون والآداب من درجة ضابط (صور)وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامًا240.5 مليون دولار استثمارات 11 اتفاقية للبحث والتنقيب لهيئة البترول"تعليم الكبار" تؤكد استهداف 600 ألف دارس سنويًا بفصول محو الأميةتفاصيل إلغاء قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم وتجديد حبسها 45 يومًامجهولون يعترضون طريق مدير مستشفى المنشاوى بطنطا ويلقون مادة حارقة عليهامرأة تطلب الطلاق: أولادي هيضيع مستقبلهم بسبب تعدد زيجات والدهم العرفية"استئناف طنطا" تحيل ربة منزل لجنيات كفر الشيخ لقتلها رجلا فى مشاجرةهنا الزاهد: مبسوطة إنى بشارك العالمى مينا مسعود فى فيلم جديدكارول سماحة تتعاون مع الموزع أحمد عبد السلام فى أغنية سينجل جديدةجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صوروصفات طبيعية من الخيار للعناية بجمالك.. من ترطيب البشرة للتخلص من التجاعيدالأرصاد تحذر من سوء حالة الطقس وسقوط أمطار ونشاط الرياح اليوم وغدًااسترداد 5 آلاف قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية.. ووصولها إلى مطار القاهرةحكاية أول مستعمرة للمحكوم عليهم بالسجن.. من فعل ذلك؟ضبط طالبين قاما بنشر فيديو يتضمن عبارات خادشة للحياء العامإعطاء حديثى الولادة مضادات حيوية يؤثر على نمو الذكور

صور.. الشباب و الرياضة بالإسكندرية تنظم ورشة عمل لتدوير المخلفات

   -  

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة الشباب و الرياضة، مشروع ورشة عمل لتدوير المخلفات وذلك بهدف حماية الموارد الطبيعية من الاستنزاف عند استخدام المواد التى حصل لها إعادة تدوير ،حيث قام بالتنفيذ إدارة الطلائع ضمن خطه النشاط العام.

وأشارت مديرية الشباب و الرياضة بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم، إلى أن التخلص من النفايات المتراكمة التى تؤثر سلباً على حياة الإنسان وتؤدى إلى ظهور مشاكل عديدة مثل التلوث، وسوء التغذية، بالإضافة إلى الأمراض التى لا حصر لها خلق فرص عمل جديدة لشريحة كبيرة من المجتمع تقليل عمليات حرق النفايات التى تحدث بهدف التخلص منها، وبالتالى التقليل من حدوث التلوثات البيئية.

و قد تم تنفيذ الورشة مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وتم تقسيم الطلائع إلى قسمين وذلك بمركز شباب النصر وتم عمل معرض لأعمال الطلائع المنفذه فى الورشة.

واشارت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسكندرية، إلى أن تدوير النفايات يُقصد بهذه العملية إعادة استخدام المخلفات بأشكالها المختلفة بهدف إنتاج مواد أخرى تكون أقلّ جودة من المنتج الأصلي، وهى عملية تتكوّن من مجموعة من الخطوات المترابطة معاً بهدف إعادة استخدام المواد الفائضة عن حاجة الإنسان، بحيث يتمّ فرزها بحسب المواد الخام المكونة لها، ثمّ تحويلها إلى مواد أخرى بحيث تلبّى حاجات الإنسان المختلفة.

IMG-20201128-WA0013
IMG-20201128-WA0017
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة