ماذا علّمتني سيدةُ: «الباقيات الصالحات»؟شخبطة 2معركة محمود شكوكو وإسماعيل ياسينهَبْد اللقاحالمعنى الجمالي لفكرة الجائزة الإبداعيةعين الزمالك.. وعين الشعبملف مال عام!مافيا الاستثمار العقاريتطوير الريف وإرادة التنفيذسلوفينيا واتهامات زائفة لمصرأبرز قضية فى التوك شو.. التعريف بأهداف المشروع القومى لتطوير القرى المصرية«ليكيب»: سانت إيتيان مستعد لدفع 5 ملايين دولار لضم مصطفى محمدعلاء السيد: الدنمارك قدم كل ما لديه فنيًا وبدنيًا أمام مصر.. ولن يستمر بالبطولةمدرب سموحة: محظوظون بالتعاقد مع مصطفى فتحي.. وطموحنا «وصافة الدوري»أسامة الأزهري: الراحلة عبلة الكحلاوي كان لها دور كبير في صناعة الإنسان المصري.. فيديوعلاج السرطان.. فوائد دوائية لا تتوقعها لمخدري الحشيش والبانجواحمرار في العين ونزيف متكرر في الأنف.. علامات أساسية تشير لوقوع نجلك في الإدمانتأمين صالات اللعب والفنادق.. شريف مدحت يكشف عن دور هيئة الإسعاف خلال بطولة العالم لكرة اليد.. فيديويسبب موتا مفاجئا .. تعرف على مخدر الشابو وخطورته الكارثية على المخبعد خسارة مصر.. عضو اتحاد اليد: عيطنا بالدموع ومباراتنا مع الدنمارك تاريخية

نائب محافظ الإسكندرية تسلم مساعدات لـ 150 أسرة متضررة من الأمطار

   -  

توجهت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، اليوم، إلى عزبة الشامى التابعة لحى المنتزة أول، أحد المناطق المتضررة من الأمطار الغزيرة، وذلك للاستماع لاحتياجات الأهالى وتوزيع بعض المساعدات العاجلة للمتضررين وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية  برفع المعاناه عن كاهل المواطن البسيط وسرعة الاستجابة لمطالبهم.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان صادر اليوم، إلى أن الدكتورة جاكلين عازر قامت بتسليم 150 أسرة من المتضررين بعزبة الشامى احتياجات أساسية من مواد غذائية وبطاطين، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدنى.

وأوضحت أن المحافظة مستمرة فى دعم الأهالى البسطاء بالمناطق النائية والعزب وتوفير كافة احتياجاتهم الأساسية، وتقديم كامل الدعم لهم خاصة فى ظل موجة الطقس السيء التى مرت بها محافظة الإسكندرية.

وأضافت أنه سيتم تباعا توزيع المساعدات على جميع المناطق المتضررة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدة أن المحافظة توفر كافة سبل الدعم والاحتياجات المختلفة تلك المناطق.

IMG-20201128-WA0019
IMG-20201128-WA0020
IMG-20201128-WA0023
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة