تريند الفن على جوجل.. تفاصيل القبض على إنجي خوري.. العمر الحقيقي لـ شيماء سيف.. سخرية سمير صبريدنيا عبد العزيز لـ صدى البلد: مسلسل البرنس من أقرب الأعمال الفنية لقلبي.. صورشاهد.. هنا شيحة تشارك متابعيها على انستجرام بصورة جديدة لهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. قصة خلافها مع شقيقها بسبب أحمد العوضيويكيبيديا يخطئ في عيد ميلاد نجوى فؤاد.. والفنانة تردبعد تصدره تريند جوجل.. تفاصيل الحادث الغامض لـ مقتل عمر خورشيدساندي تتخلى عن حساب إنستجرامسكاي: أوزيل يقترب من فسخ تعاقده مع أرسنال تمهيدا لانتقاله إلى فينيربهاتشهوزير الرياضة يجتمع بمديري صالات المونديال عبر الفيديو كونفرانسوزير الرياضة: نتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية في المونديال بمنتهي الدقةمصطفى محمد يعلق على فشل إحترافه: «مفيش بطل من غير جروح»أفضل لاعب في العالم يشيد بإجراءات مصر 2021 الاحترازيةديربي روما: النسور تقتنص الذئاب في ديربي تاريخيبدء التشغيل التجريبي للتسجيل المسبق لمعلومات الشحن أول إبريل 2021 و"الالزامي" بداية يوليووزير المالية يفتتح المقر الجديد لمعهد التأمين (صور)الداخلية: تسهيل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية للحالات الإنسانية27 فبراير.. نظر دعوى قضائية تطالب بإنشاء لجنة «الوقاية من الفساد»ضبط مالك شركة لبث القنوات المشفرة وإعادة بثها مقابل مبالغ مالية في القاهرةالقبض على رجل أعمال طعن مجند شرطة بـ«سكين» في الجيزة (تفاصيل)تأجيل دعوى «وقف حفر المترو» في الزمالك لـ 13 مارس

محافظ المنيا : ضبط 3 أطنان زيت طعام وتحرير 69 مخالفة تموينية

   -  

قال اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، إن مديرية التموين تواصل تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والأسواق، بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف المحافظ، أن تلك الإجراءات تأتى بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع التموينية، بالتوازى مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أوضح المحافظ، انه تم خلال الحملات الرقابية على الأسواق تمكنت مديرية التموين من ضبط 3 أطنان من زيت الطعام قبل تداولها بالأسواق بدون ترخيص، بالإضافة لتحرير مخالفة تصريف وتجميع لتلك الكمية مما يودى إلى حدوث خلل فى المخزون الاستراتيجى للسلع التموينية.

من جانبه، قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه بجانب تنفيذ تلك الحملات تم تحرير 69 مخالفة تموينية من خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق، منها 56 مخالفة للمخابز البلدية، تنوعت بين خبز ناقص الوزن، تصريف وتجميع دقيق بلدى مدعم، توقف عن الانتاج بدون علم الجهات المعنية، خبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود ميزان، بالإضافة لضبط 13 مخالفة فى مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين، منتجات مجهولة المصدر، ومحال تجارية بدون ترخيص، ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، عدم وجود شهادات صحية، وتجار تموينين، وقضايا تموينية أخرى متنوعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة