بإطلالة شتوية..شاهد أحدث ظهور لـ نسرين طافش عبر إنستجراممي كساب تنشر فيديو من كواليس اللعبة 2بإطلالة كاجوال.. منة فضالي تبهر متابعيها عبر إنستجراممحمد نجاتي لـ صدى البلد: أعشق الموسيقى وسأطرح كليب غنائي قريباسعد الصغير يتصدر تريند تويترتقارير: ميسي يتخذ خطوة تربطه بالانتقال لباريس سان جيرمانتعرف على هداف الدور الأول في الدوري السعوديقبل انطلاق كأس العالم.. رئيس اتحاد الرماية: نسعى لتقديم بطولة تليق باسم مصربسبب رمضان صبحي.. مدرب بيراميدز السابق يحذر من أزمة في الفريققبل مباراة ربع نهائي مونديال اليد.. 4 مواجهات تاريخية بين منتخبي الفراعنة والدنماركمصر تحتضن العالم.. كل ما تريد معرفته عن مونديال الرماية قبل أيام من انطلاقهفكري صالح: السماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب يضر بالكرة المصريةعمره 38 عاما.. تشاتشيتش: مندهش من تعاقد بيراميدز مع شريف إكراميورشة عمل بنقابة المهندسين في الإسكندرية لمناقشة مقترحات لتعديل قانون التصالحشاهد..توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفيي شفاء الأورمان والحميات بالأقصرمحافظ دمياط تتفقد موقع المنطقة الحرة العامة الجديدة بكفرالبطيخللتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية .. حملات مفاجئة على سيارات النقل العام بالدقهليةبمناسبة عيدهم الـ 69 .. محافظ أسيوط يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةلعدم الانضباط الإداري.. إحالة 20 موظفا للتحقيق بمركز شبراخيت في البحيرةمحافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة

شرطة السكة الحديد تتخذ إجراءات قانونية ضد مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة

   -  
صورة أرشيفية - تعبيرية

حرصت شرطة السكة الحديد بالشرقية، على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد 100 مواطن أثناء تواجدهم بمحطة قطار الزقازيق، وذلك لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

وتم تحرير محاضر لهم، وإحالتهم إلى نيابة الزقازيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتطبيق الغرامة عليهم.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.

وفى سياق اخر تمكنت قوات الحماية الحماية المدنية بالحسينية والأخيوة، من اخماد حريق نشب فى فى مجموعة نخل بأحد المزارع بالشرقية. 

تلقي اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير امن الشرقية اخطارا بنشوب حريق فى مجموعة من النخل بأحد المزارع بناحية طريق المطار الحسينية - تقاطع بحر البقر  التابعة لمركز ومدينة الحسينية.

على الفور وجهت الاجهزة الامنية بالنسيق مع مجلس مدينة الحسينية  بارسال سيارات المطافي وتم  إرسال عدد 2 سيارة مطافي للسيطرة علي الحريق الذي نشب بمجموعة نخل بأحد المزارع بناحية الطوابي التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق ، وتمكنت القوات من السيطرة علي الحريق ، ولايوجد خسائر في الأرواح.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.



كما لقى طفل بقرية المحمدية التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، مصرعه أسفل عجلات سيارة ربع نقل  أثناء لهوه بالقرية، وبالعرض على نيابة منيا القمح العامة، صرحت بالدفن.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى بلبيس المركزى يفيد وصول" ياسمين ال " 25 سنة ربة منزل مقيمة قرية كفر إبراهيم، دائرة مركز بلبيس جثة هامدة. 

وتبين من التحريات وفاتها في حادث تصادم وقع بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بطريق" بلبيس- العاشر"  وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتحرر محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة